"الغفيص" يفتتح مركز رعاية الأيتام بحفرالباطن

500 طفل يتلقون حزمة من البرامج التعليمية
"الغفيص" يفتتح مركز رعاية الأيتام بحفرالباطن

افتتح وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، صباح اليوم، مبنى مركز رعاية الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية في محافظة حفر الباطن بعد توسعته وتأهيله.


وكان في استقبال "الغفيص" وبصحبته محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان للمركز، رئيس مجلس الإدارة الشيخ  سليمان بن عبدالرحمن الثنيان، وأعضاء المجلس وعدد من رجالات البر والأعمال ومدير مركز رعاية الأيتام واليتيمات والأبناء الأيتام.


وانطلق حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم رتلها حسين بن عطا الله المطيري، وتحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية، مقدمًا شكره لرجال الأعمال والداعمين على دورهم في تحقيق هذا المنجز الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.


وتصل طاقة المركز الاستيعابية إلى 500 يتيم يتلقون حزمة من البرامج التعليمية والتربوية والتنموية، بالإضافة إلى مركز رعاية اليتيمات ذي الطاقة الاستيعابية المماثلة.


ودشّن وزير العمل والتنمية الاجتماعية توسعة وتأهيل مبنى مركز رعاية الأيتام، ثم اطلع على تقرير مرئي يحكي تفاصيل هذا التوسع وأهدافه والمرافق المستحدثة لرفع كفاءة البرامج التنموية التي يقدمها المركز، ثم قدمت لوحة إنشادية ومسيرة فنية لأبناء المركز.


وقال "الغفيص": هذا الإنجاز نموذج يحتذى به على مستوى عالمي، وتجربة رائعة ومميزة.


وكرّم الوزير داعمي المركز من رجال الأعمال والمؤسسات والأوقاف، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .


وزار "الغفيص" مركز رعاية اليتيمات، ثم توجه إلى مقر جمعية البر الخيرية حيث التقى أعضاء مجلس إدارة الجمعية واطلع على مشاريعها وخدماتها.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org