"الغنام" يلتقي رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية

ناقشوا سبل التعاون المشترك.. ونوهوا إلى جهود المملكة في خدمة المسلمين
"الغنام" يلتقي رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية

التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الشيخ "عبدالرحمن بن غنام الغنام"، اليوم الأحد، مديري الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية المشاركين بفعاليات المؤتمر الدولي الثلاثين لمسلمي أمريكا اللاتينية ودول البحر الكريبي، بفندق جراند حياة مقر انعقاد المؤتمر بمدينة ساوباولو بجمهورية البرازيل الاتحادية.

وفي التفاصيل: جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما ما يتعلق بخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، وسبل التعاون في خدمة الجالية المسلمة بأمريكا اللاتينية، كما ناقشوا تبادل الخبرات بين العاملين في الدعوة إلى الله والعناية بالمساجد والمراكز الإسلامية.

ومن جانبهم نوه رؤساء ومديرو الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية إلى الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم والعمل على توحيد صفهم وجمع كلمتهم.

وأكدوا أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تلك الجهود التي تبين عناية المملكة بالمسلمين في العالم والحرص على تعزيز هويتهم وانتمائهم لدينهم مع المحافظة على مكتسبات البلدان التي يعيشون بها، وسعيها المستمر في نشر صورة الإسلام الناصع والمنهج الوسطي البعيد عن الغلو والتطرف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org