تعادل قاتل يحرم "الفتح" من النقاط الثلاث أمام "لخويا"

حلَّ ثالثًا في مجموعته بنقطة يتيمة .. والجزيرة ينزف
تعادل قاتل يحرم "الفتح" من النقاط الثلاث أمام "لخويا"

تصوير : علي الحاجي: حقق فريق الفتح الأول لكرة القدم أول نقطة له في دوري أبطال آسيا، مضيعًا انتصارًا كان في متناول يده بعد أن تقدم على ضيفه "لخويا" القطري بنتيجة "٢-١" حتى الدقيقة "٨٦" التي شهدت هدف التعادل القطري في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن دوري أبطال آسيا. 

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة تغلب "استقلال" الإيراني على الجزيرة الإماراتي بهدف دون ردّ، ليتصدر "استقلال" الترتيب بـ٦ نقاط وأربع لـ"لخويا" ونقطة للفتح وصفر من النقاط للجزيرة.

الحصة الأولى:
شهد الشوط الأول ومنذ انطلاقته سيطرة فتحاوية على وسط الميدان وأهدرت العديد من الفرص، ومع الدقيقة الـ3 كاد "علي الزقعان" يحقق الهدف الأول للفتح إثر تسديدة من الطرف الأيمن داخل المنطقة تصدى لها حارس المرمى.

وبعد سيطرة فتحاوية فاجأ "يوسف العربي" مدافعي الفتح بهدف التقدم في الدقيقة 19 بعد تلقيه عكسيةً داخل منطقة الجزاء حولها برأسه داخل شباك كهدف أول للخويا.

وفي الدقيقة 40 تمكن مهاجم الفتح "جونيور" من معادلة النتيجة بعد تنفيذه ركلةَ جزاء وضعها في الناحية اليمنى لحارس المرمى كهدف أول.

الحصة الثانية
واصل لاعبو الفتح سيطرتهم على مجريات اللقاء مع التراجع الهجومي للاعبي لخويا، ومع الدقيقة 52 سدد "حمد الحمد" كرةً قوية من الطرف الأيمن خارج المنطقة تصدى لها حارس المرمى بصعوبة. 

وفي الدقيقة 56 أضاف "سياف البيشي" الهدف الثاني للفتح بعد متابعته لكرة عكسية أخطأ حارس مرمى لخويا في إخراجها لتجد "البيشي" منفردًا أمام الشباك ليضعها في المرمى الخالي كهدف ثان.

عند الدقيقة 86 تمكن الكوري "تاي هي" من معادلة النتيجة لفريقه لخويا، بعدما سدد كرة ساقطة لم يستطع "العويشير" إخراجها لتسكن الشباك كهدف تعادل. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org