"الفهيد" يطّلع على المراحل الحاسمة لتتويج أبطال المسابقة الوطنية للمهارات

"الفهيد" يطّلع على المراحل الحاسمة لتتويج أبطال المسابقة الوطنية للمهارات

قام اليوم محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد بزيارة استطلاعية للتعرف عن قرب على المراحل النهائية للتصفيات الحاسمة لإعلان أبطال "المسابقة الوطنية للمهارات" المنفذة على مستوى الوطن.

 

وبحث الدكتور الفهيد تفاصيل تتويج الأبطال في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم برعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وحضور وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد العيسى .

 

واطلع الفهيد على تفاصيل مرحلة ما بعد التتويج حيث يدخل العباقرة السعوديين من الفائزين والفائزات مرحلة أخرى هامة من الاستعداد لتمثيل المملكة العربية السعودية في المسابقة الدولية للمهارات في دورتها (44) والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة بشهر أكتوبر القادم وسط مشاركة عالمية تضم 76 دولة، وأكثر من عشرة آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ، فيما أكد ثقته في أبنائنا وبناتنا على المنافسة المشرفة في تلك المسابقة ورفع علم الوطن عالياً.

 

وشملت زيارة "الفهيد" والتي رافقه فيها المشرف العام على المسابقة الدكتور راشد الزهراني ومديرو العموم بالمؤسسة ، أركان المسابقة واطلع على سير العمل بها واستمع الى شرحًا من ، مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة  رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة فيصل بن عقيل كدسة.

 

وقال "الفهيد" في تصريح له بهذه الزيارة: " خدمة الوطن غاية ، والرفع من شأنه ليس له نهاية ، وسواعد البناء جعلت من حبه ولاء وانتماء ، وما شاهدناه هذا اليوم من عقول سعودية ليست إلا نتاج وطن كريم ورعاية اهتمام القيادة منوها بجهود الأمانة العامة للمسابقة في تطوير المسابقة ومتابعتها على مستوى الوطن. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org