"الفوارة" تودع مهرجانها الأول بــ 60 ألف زائر

تميز بأنشطة وبرامج مختلفة واستمر 21 يوماً
"الفوارة" تودع مهرجانها الأول بــ 60 ألف زائر

ودعت الفوارة مهرجانها الأول للتسويق 1438هـ بعد أن استمر 21 يوماً، بحضور رئيس مركز الفوارة الشيخ سالم محمد بن نحيت ورئيس بلدية الفوارة صالح فهاد بن نحيت. 

وتمكن مهرجان الفوارة الأول من لفت أنظار الزوار من مختلف أنحاء منطقة القصيم وخارجها لما قدمته الفعاليات من أنشطة متميزة وبرامج مختلفة ترافقت مع تسويق الأسر المنتجة وجذبت أكثر من 60 ألف زائر خلال فترة إقامته. 

خلال أسابيع المهرجان ابتهجت الفوارة باحتضان واحدة من أكبر وأجمل التظاهرات الاجتماعية التي جعلتها تجلب اهتمام الجميع ومحل عناية القريب وسرور المشارك، ووضعتها على خارطة الجذب السياحي وذلك عبر تنفيذ مهرجان الفوارة الأول.

وقد تنوعت فعاليات وبرامج المهرجان التي استهدفت كافة شرائح المجتمع وحقق جملة من الأهداف النبيلة والغايات السامية، من أبرزها توجيه بوصلة الجذب السياحي ناحية مدينتكم المتطورة والسعي لإيجاد بدائل نافعة في بيئة صحية وأجواء مريحة وكما شاهدتم جميعاً فقد كان التميز هو ثمرة العمل والنجاح. 

من جانبه قدم الشيخ سالم بن نحيت شكره لأمير منطقة القصيم على الموافقة على إطلاق مهرجان الفوارة الأول واهتمامه وحرصه ومتابعته للفوارة وأبنائها، كما قدم شكره لإدارات ومؤسسات الفوارة الحكومية والأهلية، مؤكداً أن لهم البصمة المثالية في إبراز المهرجان ونجاحه وإظهاره في الصورة الجمالية المتكاملة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org