الفوزان يشكر الملك بعد تعيينه عضوًا بمجلس الشورى

عبر تغريدة في حسابه على "تويتر"
الفوزان يشكر الملك بعد تعيينه عضوًا بمجلس الشورى

عبَّر‏ أستاذ علم الاجتماع بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الاستشاري الأسرى بمركز أملي، الدكتور عبد الله الفوزان، عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه عضوًا في مجلس الشورى.

وكتب الدكتور الفوزان مغردًا في حسابه بتويتر: "أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-بوافر الشكر على الثقة الملكية الكريمة بتعييني عضوًا في مجلس الشورى. حفظ الله وطننا من كل شر".

وُلد الدكتور عبد الله بن محمد الفوزان في مدينة حائل شمال السعودية عام 1383هـ، وتخصص في علم الاجتماع، وحائز الدرجة العلمية بمسمى أستاذ مشارك، وعمل معيدًا بمعهد الإدارة العامة في مدينة الرياض عام 1405هـ، ومعيدًا بقسم الدراسات الاجتماعية – كلية الآداب – جامعة الملك سعود في عام 1406هـ، وأستاذًا مساعدًا بقسم الدراسات الاجتماعية – كلية الآداب – جامعة الملك سعود في عام 1412هـ، وأستاذًا مشاركًا بقسم الدراسات الاجتماعية – كلية الآداب – جامعة الملك سعود في عام 1418هـ، ووكيل كلية الآداب للشؤون الأكاديمية في عام 1418-1420هـ.

كما عمل أستاذ علم الاجتماع بجامعة حائل، وهو مستشار غير متفرغ لدى جمعية الأطفال المعاقين بمدينة الرياض، ومستشار غير متفرغ لدى وزارة الصحة، ومستشار غير متفرغ لدى وزارة الداخلية، ومستشار غير متفرغ لدى وزارة المياه والكهرباء، ومستشار غير متفرغ لدى وزارة الخارجية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org