القبض على ثلاثة جناة سرقوا سيارة مواطن وبداخلها زوجته!

أقرّوا بما نُسب اليهم وقاموا بالدلالة على مكان إخفاء المركبة
القبض على ثلاثة جناة سرقوا سيارة مواطن وبداخلها زوجته!

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على ثلاثة جناة (سعوديي الجنسية)، أقدموا على سرقة  سيارة مواطن كانت بداخلها زوجته!

تفصيلاً؛ صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه استمراراً لجهود شرطة المنطقة في مكافحة جرائم السرقة بأنواعها كافة، فقد رصدت الجهة المختصّة بشرطة المنطقة بلاغ أحد المواطنين عن تعرُّض مركبته للسرقة في أثناء وقوفها في وضعية التشغيل أمام أحد المحال التجارية بداخلها زوجته؛ التي تمكنت من مغادرتها في أثناء مباشرة الجناة السرقة، ولم تُصَبْ بأيّ أذى، ولله الحمد.

 وباشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي العمل لكشف هوية الجناة، وبفضل من الله تعالى، تكللت الجهود المبذولة من تحديد هوية ثلاثة متهمين (سعوديي الجنسية) جميعهم في العقد الثاني من العمر "أشارت الدلائل إلى وقوفهم خلف تلك الحادثة، وتم القبض عليهم تباعاً من خلال كمائن مُحكمة، وبسماع أقوالهم مبدئياً أقرّوا بما نُسب إليهم وقاموا بالدلالة على مكان إخفاء المركبة؛ حيث عُثر عليها متوقفةً بالقرب من إسكان طريق الخرج.

تمّ التحفظ على المتهمين وإحالتهم إلى مركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادّعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك فهي تحذّر عموم المواطن والمقيمين من مغبة ترك مركباتهم في وضعية التشغيل لأيّ سبب من الأسباب بما يعرّض سلامتهم وسلامة مرافقيهم وممتلكاتهم للخطر والتلف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org