القبض على مصور فتيات "سناب" المدينة.. ظهرن بمقاطع مخلة وإحداهن تقود سيارة

تم التحفظ عليهم وقُدموا للجهات العدلية لإجراء التحقيقات.. والبحث جارٍ عن البقية
القبض على مصور فتيات "سناب" المدينة.. ظهرن بمقاطع مخلة وإحداهن تقود سيارة

ألقت شرطة المدينة القبض على صاحب حساب "سناب شات" و3 من شركائه عقب بث مقاطع  تجمعهم بفتيات يمارسون أمورا مخلة بالآداب بإحدى الاستراحات، كما قبض على حارس وصاحب الاستراحة  وجارٍ ضبط كافة المتورطين.

وتفصيلا ،قال النـاطق الإعــلامــي بشـرطــة مـنـطـقـة المـديـنـة المـنــورة العميد فــهــد بــن عـــامــــر الــغـــنـــــام: نظرا لما تم تداوله من مقاطع على موقع التواصل الإجتماعي ( سناب شات ) لشباب وفتيات يمارسون أمورا مخالفة للشرع ومخلة للآداب العامة بإحدى الإستراحات , وفتاة تقود سيارة في أحد الشوارع , وبعض المقاطع لامرأة في أوضاع ما جنة  وبعد التحليل الفني من قبل الجهة المختصة في مكافحة الجرائم المعلوماتية بشرطة المنطقة , تم التأكد بأن تلك المقاطع تم تسجيلها بالمدينة المنورة.

وأضاف: بتتبع صاحب الحساب تم التوصل إليه والقبض عليه وعلى بعض شركائه وهم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين (20 -  26 ) سنة من جنسيات مختلفة.

وتابع:  كما تم التوصل إلى الإستراحة التي حدثت فيها المفسدة وتحديد موقعها والقبض على حارسها والبالغ من العمر ( 30 ) سنة وهو من جنسية عربية , وقد ضبط معه مادة الحشيش المخدر , وقد أكد فعلاً ما حدث وأكد أن صاحب الإستراحة وشريكه أعدا لهذا التجمع وشاركا فيه وهما مواطنان.

وأردف: تم التحفظ عليهم وقدموا للجهات العدلية لإجراء التحقيقات وعرضهم على القضاء , كما أنه بصدد الوصول لجميع المشاركين ممن لا يزالون مختبئين .

وقال :شرطة المنطقة إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع بأنه وبناءً على توجيهات القيادة الرشيدة سوف تضرب وبيد من حديد على كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال المشينة المخالفة لتعاليم الدين والمنافية للتقاليد والآداب الإجتماعية والتي لم تراعِ مع الأسف حرمة المكان وقدسيته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org