القصيم .. التحقيق في دهس طفلة أثناء نزولها من "الباص"

السائق فتح باب الحافلة قبل توقفها فدهستها العجلة الأمامية
القصيم .. التحقيق في دهس طفلة أثناء نزولها من "الباص"

تحقّق "تعليم القصيم" في واقعة دهس تعرّضت لها طفلة "٦ أعوام" تدرس في ابتدائية بحي القبعية بمحافظة البدائع أمام مدرستها قبل أسبوع، وذلك في أثناء نزولها  من "الباص"؛ ما أدّى إلى دهسها من قِبل السائق إلا أن معلمة وزوجها أنقذاها قبل دهسها كلياً.

تفصيلاً؛ فإن سائق الباص فتح الباب والسيارة تسير قبل توقفها فهرولت الطفلة تريد النزول بصحبة زميلاتها فتم دهسها من العجلة الأمامية فأنقذتها معلمة وزوجها قبل أن تطأها العجلات الخلفية ونقلت لمستشفى البدائع، فتم تحويلها لمستشفى الملك سعود بعنيزة الذي وجّه بنقلها إلى مستشفى الأطفال ببريدة بحجة عدم وجود جرّاح أطفال.

وعلمت "سبق"، أن "تعليم البدائع" شكّلت لجنة للتحقيق في الحادث وانتهت بوجود ملاحظات على السائق ومتعهد النقل ورفعت الأوراق لـ "تعليم القصيم"؛ لاستكمال الإجراءات.

ومازالت الطفلة ترقد حتى اليوم في العناية الفائقة في مستشفى النساء والأطفال في بريدة بعد تعرُّضها لكدمات بالرئة وكسر بالحوض والساق ونزيف بالبطن.

وتقدّم والد الطفلة بخطاب لمحافظ البدائع يشتكي تأخُّر إسعافها وكذلك عدم وجود التنسيق وتحويلها من مستشفى البدائع لمستشفى الملك سعود بعنيزة على الرغم من عدم وجود جرّاح أطفال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org