القيادة تعزي أسرة بن فويز في وفاة شقيقهم

القيادة تعزي أسرة بن فويز في وفاة شقيقهم

قدَّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود -حفظه الله- العزاء والمواساة لأسرة بن فويز في وفاة شقيقهم عبدالرحمن بن شويمي بن فويز، سائلاً المولى عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
 
جاء ذلك في اتصال أجراه الملك المفدى بالمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.
 
ورفع سحمي بن شويمي باسمه ونيابة عن أسرة بن فويز جزيل  الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على تعازيه ومواساته ومشاعره الطيبة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يمد في عمره على أتم صحة وعافية.
 
وقدَّم  نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- العزاء والمواساة لأسرة بن فويز في وفاة شقيقهم عبدالرحمن بن شويمي  بن فويز -رحمه الله- سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
 
جاء ذلك في اتصال أجراه سموهما بالمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز .
 
وأعرب سحمي بن شويمي باسمه ونيابة عن أسرة بن فويز عن بالغ الشكر والتقدير لسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله- على تعازيهم ومواساتهم ومشاعرهم الطيبة سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org