"المؤنس" يتابع الخدمات الصحية وحالات مرضى الكلى في "ظلم"

وجّه بإيجاد حلول للعوائق التي تواجه بعض الأقسام
"المؤنس" يتابع الخدمات الصحية وحالات مرضى الكلى في "ظلم"

 وجّه مدير الشؤون الصحية بالطائف صالح بن سعد المؤنس بتعزيز الخدمات الصحية المقدمة في منطقة ظلم شمال محافظة الطائف وتحقيق تطلعات الاهالي فيما يتعلق بالخدمات الصحية المقدمة وتبني متابعة ومعاينة حالات مرضى الكلى الفردية بالمنطقه بما يضمن تمتعهم بالخدمات الصحية والطبية التي وفرتها الدولة لابناء الوطن.

جاء ذلك خلال وقوف "المؤنس"، صباح اليوم، على الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى ظلم العام يرافقه مساعده العلاجي الدكتور احمد الزايدي ومساعداه في الخدمات المساندة والشؤون الهندسية وعدد من مديري الادارات بصحة الطائف.

واطلع "المؤنس" على اقسام المستشفى واستمع الى شرح مفصل من كوادر المستشفى بقيادة مدير المستشفى خالد المورقي عن مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة ووقف على اقسام التنويم والطواري والعيادات.

وترأس اجتماع اقسام المستشفى واستمع الى العوائق التي تواجه بعض الاقسام ووجه بمعالجتها بشكل فوري بحضور مديري الاقسام الاشرافية بصحة الطائف، كما التقى عدد من اهالي المنطقة واستمع الى ملاحظاتهم ووعد بالعمل على معالجتها.

وزار "المؤنس" المركز الصحي الاشرافي في ظلم وكذلك مركز صحي النصايف بالمنطقة ووقف على سير العمل وتابع مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة واهدافها، وراجع مستوى تلك الخدمات وشدد على تقديم الرعاية الاولية لتشمل كافة القرى المجاورة.

وقال نائب مدير العلاقات بصحة الطائف عيضه الهذلي: "هذه الزيارة تأتي في اطار برامج الزيارات الميدانية المجدولة بشكل دوري لقيادات صحة الطائف للوقوف ميدانيًا على مستوى الخدمات الصحية في مرافق صحة الطائف كافة والتوجيه الفوري بتذليل العقبات ميدانيًا وتقييم مستوى الخدمه المقدمة".

وأضاف: "تهدف الزيارات إلى لقاء كوادر تلك المرافق وقاطنيها والاستماع إلى ملاحظاتهم ومعالجتها بما يعزز رفع مستوى الخدمه وتحقيق التطلعات".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org