"المؤنس" يصدر قرارات عقابية بعد جولة في "صحي النصائف"

إعادة تأهيل ونقل سائق وتوفير إسعاف جديد
"المؤنس" يصدر قرارات عقابية بعد جولة في "صحي النصائف"

كشفت جولة ميدانية قام بها مدير الشؤون الصحية بالطائف صالح بن سعد المؤنس عن ملاحظات في مركز صحي النصائف شمال الطائف اليوم.

وأصدر المؤنس قرارات فورية لمعالجة تلك الملاحظات والإسهام في تقديم أفضل الخدمات الصحية للسكان.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"سبق" أن مدير صحة الطائف رصد خلال جولته تهالك سيارة الإسعاف بالمركز وإهمال سائق الإسعاف لها، حيث أصدر "المؤنس" وعلى الفور عدداً من القرارات الفورية من بينها قرار بنقل سيارة الإسعاف إلى إدارة الصيانة بالطائف لإعادة تأهيلها ونقل السائق إلى القريع بني مالك جنوب الطائف وتوفير سيارة إسعاف جديدة لمركز صحي النصائف وتكليف سائق آخر للعمل بالمركز.

وكان "المؤنس" قد وجه اليوم بتعزيز الخدمات الصحية المقدمة في منطقة ظلم شمال محافظة الطائف وتحقيق تطلعات الأهالي فيما يتعلق بالخدمات الصحية المقدمة وتبني متابعة ومعاينة حالات مرضى الكلى الفردية بالمنطقة بما يضمن تمتعهم بالخدمات الصحية والطبية التي وفرتها الدولة لأبناء الوطن.

جاء ذلك خلال وقوف "المؤنس"، صباح اليوم، على الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى ظلم العام يرافقه مساعده العلاجي الدكتور أحمد الزايدي ومساعداه في الخدمات المساندة والشؤون الهندسية وعدد من مديري الإدارات بصحة الطائف.

واطلع "المؤنس" على أقسام المستشفى واستمع إلى شرح مفصل من كوادر المستشفى بقيادة مدير المستشفى خالد المورقي عن مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة ووقف على أقسام التنويم والطواري والعيادات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org