المالك يعلن برنامجه لانتخابات "اتحاد القدم" ويواجه الإعلام غداً

المالك يعلن برنامجه لانتخابات "اتحاد القدم" ويواجه الإعلام غداً

يعلن سلمان المالك المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارته غداً في الرياض برنامجه الانتخابي في سباق الوصول إلى سدة الرئاسة وعضوية مجلس الإدارة بـ"4 مديرين تنفيذيين، هم الإعلامي أحمد الفهيد، والحكم الدولي السابق خليل جلال، واللاعب الدولي السابق خميس الزهراني، ورئيس لجنة الاستثمار بنادي القادسية محمد الرتوعي"، وذلك في دورته الجديدة لمدة 4 سنوات أخرى، خلفاً للرئيس الراحل بانتهاء ولايته أحمد عيد وأعضاء مجلس إدارته.
 
وسيحضر الحفل والمؤتمر الصحفي الذي يقام في الثامنة من مساء الغد في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، ولاعبون قدامى مثلوا المنتخبات السعودية، ومدربون وطنيون، وإعلاميون ورجال أعمال، ومختصون في التسويق والاستثمار الرياضي، وعدد من المسؤولين ورجال الإعلام الخليجيون، وأعضاء الجمعية العمومية وإداريون عملوا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفي اللجنة الأولمبية، ورؤساء أندية.
 
وكان المالك أطلق مطلع ديسمبر الجاري حملته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت شعار "فريق واحد"، مستخدماً عبارة تشرح معنى الشعار باختصار، هي "أقوياء وحدنا.. ولكن لا نُهزم سوياً"، وبدأ الحملة بتغريدة كتب فيها: "بِسْم الله نبدأ .. وتوكلنا على الله .. كلنا فريق واحد".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org