"المبارك" يُدشن فعاليات إجازتي2 الصيفية بتعليم "وادي الدواسر"

لملء أوقات فراغ مرتادي الأندية وتوجيههم للبرامج التربوية والتعليمية
"المبارك" يُدشن فعاليات إجازتي2 الصيفية بتعليم "وادي الدواسر"

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، برنامج إدارة التعليم بالمحافظة "إجازتي" في نسخته الثانية خلال صيف 1438هـ، وذلك بنادي مدرسة الحي في متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن في الخماسين، بحضور مدير التعليم وعدد من المسؤولين.

وفي التفاصيل، يهدف البرنامج لملء أوقات فراغ مرتادي الأندية وتوجيههم نحو البرامج التربوية والتعليمية والفعاليات الترفيهية الشيقة والجاذبة، التي تلبي الاحتياجات النفسية، وتنمي شخصياتهم، وتساهم في ترسيخ مفهوم الاعتزاز بالدين الإسلامي والولاء للمليك والانتماء للوطن لديهم والتحلي بالمبادئ والقيم الوطنية والاجتماعية.

وتجول المحافظ داخل نادي الحي واطلع على بيئة العمل، ووقف على الصالة الرياضية وصالة الألعاب الترويحية والإلكترونية وشاهد انطلاق مسابقة فرسان الإلقاء، ودشن المسابقة الأسرية الصيفية ودوري التنمية الرمضاني.

وأكَّد المحافظ أهمية الدور الذي تقوم به أندية الأحياء والموسمية من خلال مشاركتها الفاعلة في العملية التنموية والتعليمية وتطوير المجتمع وقيامها بالمسؤوليات المناطة بها تجاه أبنائنا الطلاب والطالبات مما يدل على مثالية رؤية القيادة الرشيدة ـ أعزّها الله ـ فيها التي تحرص دائمًا على بذل كل ما فيه استيعاب الطلاب وتوظيف قدراتهم ومواهبهم وإمكاناتهم، والتوجيهات واضحة في هذا الشأن عند إدارة التعليم.

وأشار "المبارك" إلى أن رؤية المملكة 2030 تأتي ضمن الأولويات التي تعمل عليها الأندية وما ستحققه من فوائد على مستوى الفرد والمجتمع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org