"المجاهدون" يقبضون على ١٠٤ أشخاص متسولين ومجهولين

من جنسيات مختلفة وسُلموا إلى الجهات المختصة
"المجاهدون" يقبضون على ١٠٤ أشخاص متسولين ومجهولين
تم النشر في

 واصلت الإدارة العامة للمجاهدين جهودها الميدانية ضمن الحملات الأمنية المشتركة بمنطقة مكة المكرمة، حيث ألقت دوريات المجاهدين بمحافظة جدة يوم الأحد الماضي القبض على ٢٩ شخصاً متسولاً من جنسيات مختلفة سُلموا للجهة المختصة، كما ألقت دوريات المجاهدين بالعاصمة المقدسة القبض على ٤٦ شخصاً من مخالفي نظام الإقامة والعمل وسُلموا للجهات المختصة.
 
وأوضح الناطق الإعلامي للإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة مكة المكرمة، طلال صالح السلمي، أن دوريات المجاهدين بالمنطقة المركزية المشاركين مع اللجنة الميدانية لمكافحة الظواهر السلبية بالحرم المكي الشريف، ألقت كذلك القبض على ١٧ شخصاً من دافعي العربات والباعة الجائلين من جنسيات مختلفة، كما ألقت الدوريات الأمنية بمحافظه تربة القبض على شخصين مجهولي الهوية تم تسليمهما لشرطة محافظة تربة.
 
وأشار إلى أن الدوريات الأمنية في مركز البيضاء بالكعكية ألقت القبض على ١٠ أشخاص في مخالفات متفرقة سلموا للجهات المختصة، وبذلك يكون مجموع ما تم القبض عليه ١٠٤ أشخاص.
 
من جهته، ثمن مدير عام فرع المجاهدين بمنطقه مكة المكرمة حامد محمد القرشي، جهود الأفراد والمشرفين في الميدان، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، وشكرهم لما أدوه من عمل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org