المجلس البلدي بالطائف يوصي بتشديد الرقابة على المطاعم والمطابخ

خلال اجتماعه الثامن عشر "الخدمات والصحة العامة"
المجلس البلدي بالطائف يوصي بتشديد الرقابة على المطاعم والمطابخ

أوصى المجلس البلدي في الطائف، بدعم الأمانة بعددٍ كافٍ من المراقبين الصحيين، وإيجاد آلية لتفعيل دور شراكة المواطن في الرقابة الصحية، وإبراز سجل المراقبة الصحية في المطاعم والمطابخ والبوفيهات في مكانٍ بارز أمام الجمهور، ووضع معايير للمطاعم والمطابخ والبوفيهات "تصنيف النجوم" ، لتشجيع التنافس وتقديم أفضل الخدمات ، كذلك فحص خزانات المياه والتأكد من صلاحية المياه المستخدمة في المطاعم ، والمطابخ ، والبوفيهات .           

جاء ذلك في اجتماعه الثامن عشر، والمخصص جدول أعماله لموضوع: "الخدمات والصحة العامة"، حيث ناقش المجلس البلدي برئاسة، صاطي بن ثواب المقاطي، وبحضور وكيل الأمين للخدمات الدكتور عبد الله الغامدي، ومساعد الوكيل للخدمات المهندس فيصل الزهراني ومدير صحة البيئة عازب الزهراني. 

 وخلال الاجتماع تحدث رئيس المجلس عن الأمور التي تتعلق بالخدمات والصحة العامة فيما استعرض رئيس لجنة الخدمات والصحة العامة بالمجلس، خالد الثقفي، عضو المجلس البلدي، الملاحظات العامة والشائعة في محافظة الطائف، والتي تحتاج الى تظافر الجهود بين المجلس والامانة لتحقيق النتائج المرجوة.

أما وكيل الأمين للخدمات الدكتور عبد الله الغامدي فقد تحدث عن دور الأمانة، والجهود التي تبذلها، والآلية المتبعة في وكالة الخدمات والصحة العامة. 

واختتم رئيس المجلس البلدي الاجتماع، بتوجيه لجنة الخدمات والصحة العامة بالمجلس على متابعة ما انتهى به الاجتماع من توصيات، والتنسيق مع الجهة المختصة في أمانة الطائف للقيام بجولات ميدانية لضمان التزام المحلات بتقديم أفضل وأرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار مدينة الورد الطائف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org