"المحرج": ربط القيادات كافة داخل وخارج الحرم بقيادة جديدة لـ"المركزية"

أكد أن الحج للعبادة وليس للشعارات.. ومصادر "سبق": يرأسها "الخليوي"
"المحرج": ربط القيادات كافة داخل وخارج الحرم بقيادة جديدة لـ"المركزية"

كشف مدير الأمن العام، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، عن تشكيل قيادة جديدة للمنطقة المركزية، ترتبط بها جميع القيادات بالحرم وداخل الحرم والساحات.
 
وأكد الفريق المحرج أن هذه القيادة اعتُمدت من ولي العهد وزير الداخلية بعد عدد من التجارب. وهذه هي المرة الأولى التي تُعتمد فيها هذه القيادة، وترتبط بها القوات من أفرع الأمن العام والقوات المسلحة ووزارة الحرس الوطني.
 
وبيَّن المحرج أنه تمت مناقشة جميع الخطط مع قادة القوات، مؤكدًا أنها تسير وفق ما رُسم لها، وتدعو للفخر والاطمئنان برجالنا وما يقومون به بعد توفيق الله، ثم ما يرسمه لنا قادة هذه البلاد - حفظهم الله -.
 
وحول وقوف ولي العهد وزير الداخلية على استعداد القوات المشاركة في الحج قال الفريق المحرج: "وقوف ولي العهد على استعداد قوات أمن الحج هو وسام على صدر كل رجل أمن مشارك في الحج، وأيضًا دعم معنوي لنا، ومن أجل التأكد من جاهزية جميع القوات لموسم الحج".
 
واختتم الفريق المحرج حديثه مؤكدًا أن الحج للعبادة، وليس لأي هدف آخر.. لا لرفع الشعارات أو تسييس الحج لأي غرض غير العبادة، ولن نسمح بحدوث خلاف ذلك حسب توجيهات قيادتنا - حفظها الله -. مؤكدًا أن الحج فقط لمن يحمل تصريحًا، وأن غير المصرح له سيعاد من طريقه، وهذا تنفيذ لطاعة الله سبحانه، التي اقترنت بطاعة ولي الأمر من أجل هذا التنظيم، ولسلامة زوار بيت الله.
 
ومن جانبها، علمت "سبق" بتولي اللواء الدكتور سعود الخليوي إدارة هذه القيادة الجديدة المتعلقة بالمنطقة المركزية بالحرم المكي الشريف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org