"المحرج" لـ "سبق": أزور الشيعة منذ 20 عاماً والإسلام منهج لا عبادات فقط

أكد أن المعارضين لزيارته سيأتي يوم وتتضح لهم الصورة
"المحرج" لـ "سبق": أزور الشيعة منذ 20 عاماً والإسلام منهج لا عبادات فقط

وصف الناشط الاجتماعي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز المحرج ردود الأفعال التي أعقبت زيارته الأخيرة لأحد المواقع الشيعية بـ "الإيجابية".

 وقال الدكتور المحرج لـ "سبق": شاهد الناس المقاطع التي ظهرت لي هناك وتباينت ردود الأفعال إلا أن غالبية الأصوات كانت مؤيدة لزيارتي، وأنا بالأصل أزور الشيعة في المنطقة الشرقية منذ 20 عاما، ومن هاجمني لا يفهم القصد ولن أسامحه أو أبيحه.

وأضاف "المحرج" في معرض حديثه: أن الإسلام منهج وأخلاق وليس عبادات فقط، والزيارات التي كنت أقوم بها إيجابية ومفيدة ولها دور في عملية رأب الصدع بين السنة والشيعة، وأبحث عن رضا الله وإطفاء الفتنة بين السنة والشيعة حتى لو سخط الناس، ومن يعارض مبدأ زيارتي سيأتي يوم ويفهم الصورة.

وكشف أنه متفائل بحرص الغالبية العظمى من الطرفين على لحمة هذا البلد واستقرار أمنه وأمانه.

يذكر أن الدكتور المحرج له جهود كبيرة في ساحة الدعوة إلى الله والتعريف بحقيقة الإسلام في أوروبا وافريقيا، وحول العالم، وساهم بفضل اللغات التي يجيدها بجانب الإنجليزية في دعوة غير المسلمين، كما أسلم على يديه الكثير، ولا ينسى قصة إسلام 300 ألف شخص بفضل الله ثم بفضل سيدة أسلمت بسببه.

كما أن له مخاطبات فقهية وعقدية حصلت عليها "سبق" بينه وبين حسن بن موسى الصفار، وعلي بن جابر أبوساق، وأثمرت عن تقريب وجهات النظر والاتفاق على أساسيات في العقيدة والسيرة النبوية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org