المدينة.. الجهات الأمنية تطيح بزائر امتهن عملية نشل الزوار والمعتمرين

من إحدى الدول العربية وعثر بغرفته على مبالغ مالية متنوعة وأجهزة جوال
المدينة.. الجهات الأمنية تطيح بزائر امتهن عملية نشل الزوار والمعتمرين

أطاحت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بقسم البحث والتحري التابع لمركز شرطة المنطقة المركزية بزائر من إحدى الدول العربية امتهن نشل الزوار والمعتمرين.
 
وتفصيلاً، فقد وردت بلاغات عدة لمركز الشرطة من قبل بعض الزوار للمسجد النبوي الشريف عن تعرضهم لفقدان ممتلكاتهم الشخصية من مبالغ مالية وأجهزة جوال كانت بحوزتهم أثناء تواجدهم في مناطق الزحام بالمنطقة المركزية.
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني لـ"سبق": "تم تكليف فريق مكافحة النشل والظواهر السلبية للتحري وجمع المعلومات، وبفضل الله وفي فترة وجيزة تم الاشتباه بأحد الأشخاص ووضعه تحت المراقبة اللصيقة حتى تم ضبطه وهو يمارس عمله المشين من نشل أحد الزوَّار".
 
وأفاد القحطاني أنَّه بعد القبض على "النشال" اتضح أنَّه زائر من جنسية عربية قادم بغرض امتهان عملية النشل، وعثر بحوزته على مبالغ مالية من عملات محلية وأجنبية مختلفة، وللتأكد من وضعه جرى الانتقال لغرفته بأحد الفنادق المجاورة، حيث عثر على شنطة بداخلها أيضاً مبالغ مالية متنوعة ومجموعة أجهزة جوال تعود لمبلغين.
 
وبين أنَّ المتهم تم إيداعه التوقيف واستكمال إجراءات الاستدلال الأولية تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء وإعادة المسروقات لأصحابها.
 
وأكد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني أنَّ شرطة المنطقة وجميع الأجهزة الأمنية بالمرصاد لمن يحاول العبث بأمن الوطن أو التعدي على الآخرين. كما طمأن جميع من وطئت أقدامه تراب هذا الوطن سواء أرض الحرمين أو أي شبر من بلادنا الغالية بأن يد الأمن ستنال من كل يد تتعدى على أمننا، ونحن متكفلون بإعادة جميع الحقوق ومعاقبة كل من يتعدى عليها.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org