"المرزوقي": الأوامر الملكية أكدت متانة الاقتصاد السعودي والاهتمام بالمواطن

قال: إن إعادة البدلات والمزايا المالية للموظفين أدخلت البهجة لكل بيت
"المرزوقي": الأوامر الملكية أكدت متانة الاقتصاد السعودي والاهتمام بالمواطن

رفع مدير الجامعة الإسلامية "الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي" بالغ الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على الأوامر الملكية الكريمة الصادرة ليلة أمس.
 
وفي التفاصيل، قال الدكتور "المرزوقي": إن الأوامر الملكية المتضمنة إعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين؛ لامست قلوب المواطنين ومشاعرهم وأدخلت البهجة في كل بيت سعودي، وتجسد هذه القرارات اهتمام الدولة بالمواطن، وتؤكد على متانة الاقتصاد السعودي وقدرته على مواجهة التقلبات الاقتصادية الدولية والتكيف معها.
 
وأضاف أن تلك الأوامر الكريمة ستحدث أثراً إيجابياً في حركة السيولة المتداولة على نحو محفز للقطاعات الاقتصادية؛ مما سوف ينعكس بالخير والرخاء بعون الله في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية للمواطن السعودي.
 
وأكد مدير الجامعة الإسلامية أن بلادنا الغالية تعيش في أمن ورخاء ولله الحمد، وهذا عائد، بعد كرم الله تعالى وفضله، إلى حكمة القيادة وحرصها على متابعة أحوال المواطنين وتلمّس احتياجاتهم الضرورية؛ مما زاد المواطن السعودي يقينًا وإيمانًا بقيادة بلده، وحماسة عالية للمشاركة بفاعلية في المسيرة التنموية التي تعيشها بلادنا في هذا العهد الزاهر الذي تتجه فيه الأنظار إلى مستقبل أكثر إشراقًا بإذن الله، ونحن نخطو بثقة نحو رؤية الوطن 2030.
 
وتطرق "المرزوقي" إلى التعيينات الجديدة معربًا عن تهانيه الحارة لهم على الثقة الملكية الغالية، سائلًا الله تعالى العون والتوفيق للجميع.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org