"المطلق": ما تقوم به القوات المسلحة في الحد الجنوبي من أعظم الأعمال وأجلها

قال خلال لقائه بالمرابطين اليوم: جمعتم بين نصرة الحق والرباط على ثغور بلادكم
"المطلق": ما تقوم به القوات المسلحة في الحد الجنوبي من أعظم الأعمال وأجلها

قال عضو هيئة كبار العلماء، رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، خلال لقائه بالمرابطين اليوم على الحد الجنوبي، إن أهمية وفضل ما يقوم به المرابطون من الذود عن وطنهم وعن قبلة المسلمين، ومثوى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

وتناول في كلمته فضل الجهاد في الإسلام والأجر الذي أعده للمرابطين والمجاهدين يوم القيامة، واستشهد في كلمته الضافية بالعديد من الآيات والأحاديث النبوية التي ذكرت الجهاد ومكانته في الإسلام، وأوصاهم بالصبر والتفاني في خدمة وطنهم ودينهم.

 

وقال إن ما تقومون به من أفضل الأعمال والقربات لله تعالى، فقد جمعت بين نصرة الحق والرباط على ثغور بلادكم لحمايتها من الأعداء والمتربصين، مبيناً أهمية مسانده هؤلاء الأبطال في الحد الجنوبي وما يقومون به من حماية للوطن والذود عن بلادنا ومقدساتنا.

 

وعبر "المطلق" والوفد المرافق له في ختام كلمته التوجيهية عن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه منسوبو القوات المسلحة في الحد الجنوبي والبطولات التي يسطرونها في كل يوم، داعياً الله -عز وجل- أن يديم الأمن والاستقرار على بلادنا وأن يحفظ هذا الوطن وقيادته الرشيدة من كل شر ومكروه.

 

وتأتي الزيارة ضمن لقاءات أسبوع تلاحم، الذي ينظمه المركز بالتعاون مع إمارة منطقة جازان، خلال الفترة من 19 -23 من ربيع الأول 1438هـ، والتي شارك فيها مجموعة من الشباب المتطوعين في قافلة الحوار، رافقه في الجولة، فيصل بن عبدالرحمن بن معمر، الأمين العام، ونائب الأمين العام، الدكتور فهد بن سلطان السلطان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org