"المطيري" ينتقل إلى قناة الإخبارية

"المطيري" ينتقل إلى قناة الإخبارية

استعانت قناة الإخبارية السعودية بالإعلامي رائد المطيري، وذلك بعد النجاح الذي حققه على مدى الخمس سنوات الماضية في تقديم وإعداد البرامج المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي عبر قناة السعودية الأولى.

وقال "المطيري": الانتقال للقناة الإخبارية رغبة مشتركة جاءت بالتوافق بين كافة الأطراف المعنية، ففي القناة الإخبارية جاسر الجاسر المدير العام للقناة قال جملة ستكونون داعماً لي بإذن الله وفي نفس الوقت هي حمل كبير وتحدٍ بالنسبة لي .

وتابع: "أنا أراهن على حماسك يا رائد في تحقيق النجاح"، فمثل هذه الجملة التي تقال لك من هامة إعلامية بمثل الأستاذ جاسر هي أكبر دعم معنوي حصلت عليه وأعتبره أفضل استفبال، وسنعمل في الأيام القادمة مع الزملاء في قناة الإخبارية على برنامج سيكون مختلفاً في كل شيء ويحقق طموح ورغبة إدارة القناة الإخبارية.

واختتم  "المطيري" تصريحاته قائلاً: كل زميل في القناة السعودية الأولى من مدير عام القناة حتى أصغر موظف، كان لهم فضل علي بعد الله سبحانه في كل خطوة خطوتها في مسيرتي الإعلامية، حتى النصيحة العابرة من بعض الزملاء في القناة كانت تعني لي الشيء الكثير, فشكراً لهم فرداً فرداً، وأنا على يقين أن الإنجاز الذي سيتحقق في الإخبارية صداه سينعكس على جميع قنوات التلفزيون السعودي .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org