المعهد الصناعي الثانوي بالخرج ينفذ برنامج "من نكون؟"

لزيادة الترابط وتوثيق العلاقات مع أعيان ووجهاء المحافظة
المعهد الصناعي الثانوي بالخرج ينفذ برنامج "من نكون؟"

نفذ مدير المعهد الصناعي الثانوي في محافظة الخرج المهندس سمير العسكر وجميع منسوبي المعهد من المدربين والمتدربين والإداريين برنامج "من نكون؟" بهدف التعريف بأنشطة المعهد ولتعزيز وتحسين الصورة الذهنية.

وبدأ البرنامج بزيارة لمحافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، الذي رحب بهذه الفكرة ودعم فريق العمل، كما ألقى كلمة توجيهية للجميع عن أهمية العمل وأهمية الانتساب للتدريب التقني وما يقدمه من رجال لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وانطلق البرنامج في مرحلته الأولى بزيارة لمركز اليمامة وزيارة مركز الشكرة وزيارة مركز بدع بن عرفج.

ويستمر البرنامج في زيارة عدد من مدراء الدوائر الحكومية والوجهاء ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل والمعرفين وأعيان المحافظة وكبار السن في الخرج والمراكز التابعة لها .

وقال "العسكر": من أهم أهداف هذا البرنامج زيادة الترابط وتوثيق العلاقات بين المعهد وأعيان ووجهاء المحافظة والتعريف برسالة المعهد ونشر الوعي المجتمعي بأهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأضاف: نسعى للتعريف بالمعهد وما يقدمه من مساهمات ومشاركات في كافة الفعاليات التي تقام على مستوى المحافظة والخدمة المجتمعية التي يقدمها أبناء المعهد والتعريف بأقسامه والتخصصات التي يحتويها ومخرجاته في كافة التخصصات، وذلك لخدمة المحافظة على كافة الأصعدة، والاستماع لهم وتوجيهاتهم عن أهمية العمل وشرف طلب الرزق وطرق طلب من خلال تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال.

وشكر "العسكر" من تجاوب مع هذا البرنامج وقام بدعمه ووعد بتهيئة شباب معتز بدينة خادماً لدينه ووطنه ومليكه، وأكد على استمرار هذه الزيارات طيلة الفصل الثاني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org