المغامسي: الدفاع عن الحرمين الشريفين واجب على كل مسلم قادر

قال: الأعداء يتربصون بهذه البلاد لعلمهم عظيم مكانتها في الأمة كلها
المغامسي: الدفاع عن الحرمين الشريفين واجب على كل مسلم قادر
تم النشر في

قال الشيخ صالح المغامسي في كلمة ألقها ضمن فعاليات "فخر واعتزاز" مساء أمس، شرف لي أَنْ ألتقي الليلة مع أبناء شهداء الوطن، مؤكداً أن الدفاع عن الحرمين الشريفين واجب على كل مسلم قادر على الدفاع عنها، وأن الله جعل الشهداء في منزلة الأنبياء، فهو اصطفى الشهداء، والشهيد يشفع في 70 من قرابته، لافتاً أن من ماتوا واستشهدوا دفاعاً عن الحرمين لهم أجر عظيم، حق لأبنائهم أن يفخروا بهم، فهم قدموا أرواحهم من أجل نبقى نحن جميعاً في أمن ورخاء.

وحذر الشيخ المغامسي من السموم التي تبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتنشر الفرقة وتثبط الهمة وزعزعة.

وأضاف: أعداء البلاد يتربصون بهذه البلاد لعلمهم لعظيم مكانتها في الأمة كلها،

وشهدت المحاضرة عدداً من المداخلات من أسر الشهداء والزوار.

وفي ختام كلمته شكر الشيخ صالح المغامسي اللجنة العليا المنظمة وجميع القائمين عليه، مؤكداً أنهم يقومون على مشروع نبيل الغاية، كما قدم شكره لشركة أرامكو على استضافتها للمناسبة.

بعد ذلك قام الشيخ صالح المغامسي يرافقة أعضاء اللجان بزيارة معرض القوات المسلحة والحرس الوطني المشاركين في الفعالية واستمع لشرح مفصل من القائمين عليها، مبدياً سروره وإعجابه بما شاهده من تجسيد للواقع العام الذي يحاكي الحد الجنوبي.

الجدير بالذكر أن فعالية فخر واعتزاز يترأس لجنتها العليا الأمير بندر بن ناصر عبدالعزيز، والتي تنظمها مؤسسة السمحان للمؤتمرات والمعارض الدولية وبدعم من هيئة الترفيه ومشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة كانت قد انطلقت مساء السبت الماضي وتستمر حتى الثلاثاء القادم، حيث وصل الحضور على مدى يومين أكثر من 4000 زائر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org