المغردون يشكرون "صقور نايف" على إنجازاتهم الأمنية

فيديو "محرق الحمامة" يتصدر "الترند" في "تويتر"
المغردون يشكرون "صقور نايف" على إنجازاتهم الأمنية

نثر المغردون السعوديين في تويتر عبارات الشكر لرجال الأمن تقديراً لإنجازاتهم المتوالية ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلد أو مخالفة قوانينه بأي شكلٍ من الأشكال.

ودشن أبناء الوطن وسماً على تويتر باسم #شكراً_رجال_الأمن؛ حمل أصدق العبارات والتقدير لما يبذله "صقور نايف" وزملاؤهم في سبيل حفظ أمنهم وتحقيقه.

وكتب حساب الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء يقول: "‏#شكرا_رجال_الامن ينبغي أن نستشعر جهودهم، وأن ندعو لهم، وأن نكون معهم يدًا واحدة حاصدة؛ لكل من أراد العبث بأمن البلاد".

وقال المغرد د.عبدالله سعد: "‫#شكرا_رجال_الامن تعجز كلمات الشكر أن توفيكم حقكم، ولا نملك إلا الدعاء لكم بالتوفيق والسداد وان يحفظكم ويسعدكم ويجعل عملكم في ميزان حسناتكم".

وغرّد د. عبدالله السهلي بقوله: "‏يستحقون الشكر من وهبوا ارواحهم لحماية وطنهم  وشعبهم نسأل الله أن ينصرهم على الإرهاب.. لا يريدون الا الدعم والدعاء منكم".

وقال سعود الدعجاني في تغريدته: "‏أسال الله أن يرفع درجاتهم في الدنيا والآخرة ، ويبارك في جهودهم ، ويديم علينا الأمن والأمان".

من جهة أخرى؛ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب يرتكب جريمة حرق حمامة حية، بعد أن وثق جناحيها حتى لا تفر من الموت متجرداً من إنسانيته وكل معاني الرحمة.

وطالب مغردون في تويتر عبر وسم بعنوان #شاب_يحرق_حمامة، تصدر الترند أمس في السعودية وعدد من الدول العربية والخليجية؛ بضرورة تقصي هذا الحدث ومعاقبة مرتكبه.

ولم يوضح الفيديو المتداول هوية الشاب أو البلد الذي ارتكبت فيه هذه الجريمة.

وفيما يلي مقطع الفيديو مرفوع على قناة المحرر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org