الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا تحتفل باليوم الوطني

"الحارثي" يدعو لاستلهام العبر من سيرة الملك المؤسس
الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا تحتفل باليوم الوطني

 اكتست قاعة فندق "الماريوت" في العاصمة الماليزية كوالالمبور باللون الأخضر، وجعل منه الطلاب السعوديون ساحة وطنية خضراء وحديقة غناء يتبادلون فيها التهاني والتبريكات بحلول ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

 

ورفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود.

 

من جهته، عبّر الملحق الثقافي السعودي بماليزيا الأستاذ الدكتور زايد بن عجير الحارثي عن سعادته برؤية الطلاب السعوديين وهم يعبرون عن فخرهم بوطنهم واعتزازهم بتاريخهم التليد.

 

ودعا "الحارثي" إلى أن يستلهم الجميع ببداهة فهم واتزان نظر الدروس والعبر من القائد التاريخي الملهم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

 

وقال "الحارثي": "حرص طلابنا على التغني بالانجازات والنجاحات المتتالية التي تتحقق على يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تعزيز دور المملكة القيادي وريادتها وتأثيرها القوي على كافة المستويات".

 

وتزينت قاعة فندق الماريوت في العاصمة كوالالمبور بملصقات ذات أحجام كبيرة تضمنت صورًا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد.

 

ورفرف العلم السعودي في أرجاء القاعة التي امتلأت بحضور كبار رجالات الحكومة الماليزية وسفراء الدول العربية والإسلامية والصديقة لدى ماليزيا إلى جانب حضور عدد كبير من المواطنين والمبتعثين السعوديين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org