الملحقية الثقافية بالإمارات تزور ذوي الاحتياجات الخاصة السعوديين في دبي

اطلعت على أحوالهم وقدمت لهم الهدايا المختلفة
الملحقية الثقافية بالإمارات تزور ذوي الاحتياجات الخاصة السعوديين في دبي

 وجه الملحق الثقافي "الدكتور صالح بن محمد الدوسري"، الإشراف الدراسي بالنزول ميدانياً للمشرفين والمشرفات في قسم الشؤون الدراسية لتفقد الطلبة السعوديين من ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين في المراكز المختصة في الإمارات.

وقامت المشرفتان "أمل العيبان، وكفاف العتيبي"؛ بزيارة مركز المشاعر الإنسانية لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك مركز (ذا دوريزدوان) للتوحد في إمارة دبي، وخلال الزيارة وبتوجيه من الملحق الثقافي اطلعتا المشرفتان "العيبان، والعتيبي" على أحوال الطلبة السعوديين الدارسين بالمركزين والبالغ عددهم نحو 20 طالباً وطالبة، وقدمتا الهدايا لهم، والتي عكست الفرحة والسرور على وجوه أبنائنا وبناتنا الطلبة.

يشار إلى أن الملحقية الثقافية وبتوجيه من الملحق الثقافي؛ تقوم بزيارة الطلبة والطالبات السعوديين الدارسين في المراكز المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

يذكر أن مركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ أُسِّس في (أكتوبر) من عام 2004م كصرح إنساني خيري غير ربحي يضم في أروقته معاناة أسر الأطفال "من ذوي الاحتياجات الخاصة"، ويقدم لهم متابعة صحية ورعاية تمريضية من قبل ممرضات متخصصات ومرخصات من قبل دائرة الصحة في دبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org