"الملك فهد الثقافي" بسراييفو يقيم حفل توديع لضيوف الملك المغادرين للحج

أكدوا أن البرنامج امتداد لعطاءات قيادة المملكة لأبناء البوسنة والهرسك
"الملك فهد الثقافي" بسراييفو يقيم حفل توديع لضيوف الملك المغادرين للحج

 أقام مركز الملك فهد الثقافي في سراييفو حفل توديع للحجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من البوسنة والهرسك، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج لهذا العام 1437هــ.

 

وبهذه المناسبة أكد سفير خادم الحرمين "هاني بن عبد الله مؤمنة" في كلمة له خلال الحفل الذي عُقد في مركز الملك فهد الثقافي في سراييفو، عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية البوسنة والهرسك، مشيراً إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج، يعزز هذه العلاقات، ويدعم التواصل بين الدول الإسلامية وعلماء المسلمين في العالم.

 

ونوه "مؤمنة" بالأثر العظيم لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- في سبيل خدمة الدعوة والتواصل مع إخوانه المسلمين، ومن ذلك تكفله –حفظه الله– بتحجيج آلاف من أبناء المسلمين.

 

وتم خلال الحفل عرض فيلم تعريفي ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج، وألقي عدد من الكلمات، كما قدم مفتي موستار هدية لسفير خادم الحرمين الشريفين باسم حجاج البوسنة والهرسك.

 

من جانبهم أعرب المستضافون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة، مؤكدين أن برنامج الاستضافة هو امتداد للعطاءات التي تعود عليها مسلمو البوسنة من قيادة المملكة التي تجسِّد مواقف تاريخية مليئة بالعطاء الممزوج بروح الأخوة الإسلامية التي تجمع البلدين الشقيقين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org