باوزا يعلن تشكيلة المنتخب السعودي لمباراتي "جامايكا" و"غانا"

في قائمة ضمت لاعبين من مواليد المملكة
باوزا يعلن تشكيلة المنتخب السعودي لمباراتي "جامايكا" و"غانا"

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قائمة الأسماء المختارة من قبل المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا للمشاركة في المعسكر الداخلي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 2 وحتى 10 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وسيخوض المنتخب الوطني خلال معسكر الرياض مواجهتين وديتين, الأولى في السابع من أكتوبر أمام منتخب جامايكا والثانية أمام منتخب غانا في العاشر من الشهر نفسه.
هذا وسينطلق المعسكر يوم غد الاثنين بتجمع اللاعبين في الرياض وستدشن أولى حصصه التدريبية مساء يوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

و جاءت قائمة المنتخب الوطني على النحو التالي :
في حراسة المرمى : ياسر المسيليم ، عبدالله المعيوف ، محمد العويس ، عبدالله العويشير .
في خط الدفاع : أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد آل فتيل ، عبدالله الحافظ ، عبدالله الزوري ، منصور الحربي ، ياسر الشهراني ، سعيد المولد ، محمد البريك ، عبدالرحمن العبيد ، عبدالله الشمري ، محمد خبراني .
في خط الوسط : سلمان الفرج ، عبدالملك الخيبري ، عبدالمجيد الرويلي ، عبدالله عطيف ، محمد كنو ، عبدالله المطيري ، عبدالله الجوعي ، يحيى الشهري ، سالم الدوسري ، حسين المقهوي ، سلمان المؤشر ، عبدالفتاح عسيري ، أحمد الفريدي ، محمد الكويكبي ، فارس عابدي .
في خط الهجوم : محمد السهلاوي ، هزاع الهزاع .

من جهة أخرى قرر إدغاردو باوزا إشراك عدد من اللاعبين من مواليد المملكة في معسكر منفصل وذلك في إطار الاستفادة من القرار الصادر عن الهيئة العامة للرياضة في استكشاف اللاعبين الموهوبين من مواليد المملكة، و رغبة في الوقوف على مستوياتهم وقدراتهم عن قرب حيث تم اختيار اللاعبين :
مختار عبدالله علي ، هارون عيسى ، عبدالفتاح آدم ، أحمد محمد عبدالله ، مروان عثمان محمد ، محمد السيد الضو ، عبدالباسط سليمان ، نذير إبراهيم خالد ، علي النمر ، أحمد أشرف ، يوسف العطار .
‎على أن يبدأ المعسكر في نفس التوقيت بالملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org