المنطقة الشرقية تتزيّن لاستقبال "سلمان الخير" خلال أيام

​في زيارة شاملة لمحافظاتها تشهد تدشين مشاريع تنموية عملاقة
المنطقة الشرقية تتزيّن لاستقبال "سلمان الخير" خلال أيام

يعيش المواطنون في المنطقة الشرقية أجواء تفاؤلية، حيث ينتظر أن تحظى المنطقة بتشريف وزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- خلال الأيام المقبلة، في زيارة شاملة لمختلف محافظات المنطقة الشرقية، يدشن خلالها الكثير من المشاريع العملاقة، والتي ستشكل رافداً أساسياً من روافد الاقتصاد بالمملكة، كما سيلتقي بالمواطنين والمواطنات، ويرعى الكثير من المناسبات المهمة.

وتشمل زيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- عقب وصوله -بمشيئة الله- إلى مطار قاعدة الظهران الجوية، الالتقاء بالمواطنين والمواطنات، كما سيدشن -رعاه الله- مشاريع شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو".

وتمتد زيارة خادم الحرمين لتصل إلى محافظة الأحساء، حيث سيدشن -حفظه الله- مشاريع وزارة الإسكان بالأحساء، بالإضافة إلى لقائه بالمواطنين والمواطنات.

كما ينتظر أن يصل -حفظه الله- إلى مدينة الجبيل الصناعية حيث يدشن الكثير من المشاريع الاقتصادية العملاقة، من أبرزها: مشاريع شركتي "صدارة" و"ساتورب"، بالإضافة إلى مشاريع إسكان الهيئة الملكية، وعدد من المشاريع المشتركة بين شركتي "التصنيع وشفرون وسبكيم"، ومشاريع لوجستية وتنموية عملاقة.

عقب ذلك ينتقل خادم الحرمين الشريفين إلى مدينة رأس الخير الصناعية، حيث يدشن الكثير من المشاريع الصناعية التابعة لشركة معادن والهيئة الملكية.

يذكر أن جميع الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة بدأت، منذ وقت مبكر، الاستعداد للزيارة الملكية، وينتظر أن تحدث هذه الزيارة نقلة نوعية في المشاريع التنموية والاقتصادية في المنطقة الشرقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org