"المياه" تستقبل عملاءها خلال رمضان في فترة واحدة "صباحية"

الشركة أكدت أن مركز الاتصال الموحد يعمل على مدار الساعة
"المياه" تستقبل عملاءها خلال رمضان في فترة واحدة "صباحية"

أعلنت شركة المياه الوطنية أنها ستستقبل عملاءها عبر مراكز خدمات العملاء للشركة خلال شهر رمضان الفضيل، وأيام عطلة عيد الفطر المبارك أثناء فترة واحدة "صباحية".

وذكرت الشركة أن مواعيد العمل بمراكز خدمات العملاء بالمدن الأربع التي تُشرف عليها وهي: (الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والطائف)، ستبدأ من الساعة (10:00) صباحاً حتى الساعة (4:00) عصراً.

وأوضحت أنها وفّرت قنوات أخرى لخدمة العملاء تعمل على مدار الساعة مثل: فرع الشركة الإلكتروني (ebranch.nwc.com.sa)، والذي يتيح لجميع العملاء المسجلين فيه الحصول على جميع الخدمات التي يحتاجون إليها؛ فضلاً عن مراكز الاتصال الموحد التي تُعتبر أحد قنوات الخدمة الرئيسية التي تعمل بشكل مستمر لاستقبال طلبات العملاء وخدمتهم على الرقم 920001744.

وفيما يتعلق بمواعيد عمل محطات تعبئة المياه "الأشياب" خلال شهر رمضان وأيام عطلة عيد الفطر؛ أفادت الشركة بأن المحطات ستعمل على مدار الساعة؛ مشيرة إلى تجهيز هذه المحطات بأحدث التقنيات والأنظمة الإلكترونية؛ وذلك لتكون قادرة على تلبية الطلبات المتزايدة على قطاع المياه خلال هذه الفترة في كل من: (الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والطائف).

وقالت الشركة: هناك (14) محطة لخدمة مدينة الرياض في أحياء: (النزهة، والخليج، والنسيم، والصفا، والمصانع (1)، والسويدي، والعريجاء، والتعاون، والرمال، والمصانع (2)، والبديعة 6، ولبن، والنظيم، والنرجس)، وخمس محطات تخدم مدينة جدة في أحياء: (الفيصلية، وقويزة، وكيلو (14)، وبريمان، والخمرة)، وثلاث محطات في مدينة مكة المكرمة في أحياء: (الكعكية، وكدي، وعرفات)، وست محطات في الطائف في أحياء: (العرفا، والسيل، والحوية، والشرفية، والمثناة، والجوهرة).

وأكدت الشركة جاهزيتها لاستقبال بلاغات الانكسارات والانقطاعات على مدار الساعة على الرقم الموحد (920001744)، أو عبر زيارة مراكز خدمات العملاء، أو من خلال حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي (@NWCcare).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org