"الميموني" يُطلق حزمة المشاريع التطويرية بـ"تخصصي الطائف"

أشاد بأداء قسم "المختبرات" الذي اتسم بـ"السرعة والجدية"
"الميموني" يُطلق حزمة المشاريع التطويرية بـ"تخصصي الطائف"

أطلق محافظ الطائف بالإنابة، سعد بن مقبل الميموني اليوم الثلاثاء، المشاريع التطويرية بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي.

 

وحضر التدشين وكيل وزارة الصحة للامداد والشؤون الهندسية المهندس بدر الدلامي ، مدير صحة الطائف صالح بن سعد المؤنس ، مدير برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي الدكتور ابراهيم بن صالح بن هميم ، وعدد من قيادات القطاعات الحكومية والعسكرية بالمحافظة .

 

وتضمنت المشاريع التطويرية التي تفقدها ودشنها محافظ الطائف، حزمةً من الخدمات الذكية والتفاعلية مع المراجعين والمرضى ، إلى جانب مشروع اعادة تأهيل وتطوير اقسام التنويم والعيادات الخارجية ، واعادة تأهيل النادي الترفيهي والاجتماعي.

 

وشمل التدشين كذلك عدداً من الخدمات والبرامج الجديدة بالمستشفى للارتقاء بتقديم الخدمة الصحية في عدد من المواقع ومنها ، واطلاق صالات الاستقبال الذكية ، ومكاتب واجهزة الخدمات الذاتية ، واجهزة قياس رضا المراجعين والموظفين ، و"الواي فاي" العام ، وكذلك المنصة التفاعلية مع الجمهور .

 

وشهد "الميموني" تدشين قسم "المختبرات" المجهز وفق تقنية عالية وفريدة ، تمثلت في البدء في استقبال العينات أو التحليل ، ومن ثمَ يدخل في جهاز سير مُغطى ويتنقل فيه حتى ينتهي فحصه ومن ثم تخرج النتيجة النهائية.

 

وتقوم على المختبر عدد من الكفاءات ما بين فنيين وفنيات ، أوقفوا عمل المختبر القديم الذي تم تطويره.

 

وأشاد "الميموني" بما شاهده من قفزات تطويرية بالمستشفى ، خاصة "قسم المختبرات" الذي اعتبره مميزاً ، ويحوي السرعة والجدية في الإنجاز.

 

وأعرب عن تقديره للفنيات اللاتي التقاهن داخل القسم وقدمن له شرحاٌ وافياً ، مُشيراً أنهن كنّ على دراية كاملة بذلك العمل المميز ، معرباً عن شكره لكل من ساهم في تلك الانجازات.

 

وأقيم حفلاً خطابياً سبق إطلاق المشاريع والاطلاع عليها ، حيث رحبِ أولاً مدير صحة الطائف ، صالح بن سعد المؤنس بمحافظ الطائف.

 

وقال: نطلق اليوم عدة خدمات تطويرية لتعزيز الخدمة المُقدمة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي،  وتطويرها حسب توجيهات القيادة الحكيمة ، كذلك حسب تطلعات الوزارة ، وسنواصل تحقيق المزيد من ذلك التطوير بغية الوصول للأهداف المرجوة من جراء تحسين العمل، وتقديم الخدمة المميزة لمن يحتاجها.

 

وشكر "المؤنس" العاملين كافة بالمستشفى على الجهد المبذول ، وعلى رأسهم مدير البرنامج

وتخلل الحفل الخطابي عرض فيلم يحكي قصة "ما كان وسوف هو يكون" ، يتضمن إنجازات المستشفى والمشاريع الجاري تنفيذها ، قبل تكريم كل من ساهم في العمل. 

 

يُشار إلى أن هذه الحزمة من المشاريع التطويرية تأتي تماشيًا مع حزم التطوير التي تنفذها صحة الطائف في عدد من مستشفياتها للارتقاء بتقديم الخدمات الصحية ، وتحسين بيئة العمل ، وادخال التقنية الحديثة في خدمة المستفيدين من الخدمات الصحية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org