الهبدان: كلمة خادم الحرمين للشورى تناولت كل ما يهم الوطن والمواطن

نقل تأكيدات الملك بقدرة البلاد على تجاوز الظروف بكل أبعادها وآثارها
الهبدان: كلمة خادم الحرمين للشورى تناولت كل ما يهم الوطن والمواطن

أكد الدكتور محمد الهبدان عضو مجلس الشورى أن كلمة خادم الحرمين الشريفين التي ألقاها أمام أعضاء المجلس جسدت مسار توجه سياسة المملكة مع القضايا الداخلية والخارجية.
وقال إن جلالة الملك حفظه الله شدد على أعضاء المجلس أن يكون الوطن وخدمته أمام أعينهم وهدفهم الأسمى وأن على الوزارات الاستفادة من مراجعات ومداخلات مجلس الشورى بالشكل الذي يضمن مواصلة التطور الذي شهدته المملكة في الآونة الأخيرة على كل الأصعدة ، مما يمكن الوزارات من مواصلة أعمالها وتطويرها ، وينعكس بالخير والتوفيق والتيسير للوطن والمواطنين.

   وتابع الهبدان قائلاً : أكد حفظه الله أن المملكة ملتزمة بخدمة الدين الإسلامي والحرمين الشريفين ومحاربة التطرف وتعزيز الدين الوسطي ومحاربة كل من يسيء إلى الدين الإسلامي سواء بالتطرف أو الغلو، وفي الشأن الداخلي تناول جلالته سياسة المملكة بالاهتمام بالشأن الداخلي وتحقيق أعلى معايير الأمن وحفظ الوطن وسيادة الاستقرار والرخاء وتحقيق الرفاهية لكل مقيم على هذه الأرض.

وأوضح "الهبدان" أن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أكد أيضًا خلال كلمته للمجلس أن المملكة قادرة برجالها على تجاوز الظروف بكل أبعادها وآثارها ولعل التاريخ يشهد أن المملكة تجاوزت الكثير من الظروف والأزمات وخرجت منها أكثر متانة وقوة وهذه الرسالة المطمئنة من خادم الحرمين الشريفين تعكس حرص القيادة على الاستقرار والتطور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org