"الهلال" يواصل استعداداته لاستئناف الموسم الجديد

تدريبات لياقية وجمل تكتيكية .. وإدواردو في الصورة
"الهلال" يواصل استعداداته لاستئناف الموسم الجديد

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباتهم الاعتيادية استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الكروي الجديد.


وتركزت تدريبات الفريق في مجملها على النواحي الفنية وعمل الجهاز الفني على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخاصة بالتمرير المتقن، وتغيير اللعب ، قبل أن يطبق مدير الجهاز الفني الأوروغوياني غوستافو ماتوساس تمارين على كيفية الاستفادة من الهجمات المرتدة، واختتم التدريب بتمارين للعضلات وسط مشاركة المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو.


وواصل الثلاثي عبدالله الزوري، ماجد النجراني وياسر الشهراني برامجهم العلاجية والتأهيلية بينما وجد اللاعبان خالد كعبي ومحمد الشلهوب بمقر النادي حيث اطمأن الجهاز الطبي على حالة الثنائي الصحية بعد تعرضهما لنزلة برد، وسيعاود الفريق تدريباته يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء على الملعب الرئيس في مقر النادي.


ومن جهة أخرى ستنطلق مساء يوم الثلاثاء المقبل تحضيرات الفريق الأولمبي بالنادي للمحافظة على لقب بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد للموسم الرياضي الحالي،  حيث سيعقد نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالرحمن النمر والجهازان الفني والإداري اجتماعًا بلاعبي الفريق في مقر النادي ، لوضع خطة الفريق التحضيرية لخوض منافسات الموسم على أن تبدأ تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل على الملعب الرئيس بمقر النادي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org