اليوم.. "أمير جازان" يرعى حفل تسليم جائزة التفوق والإبداع

في دورتها الـ 11.. و"الحسين": نسعى لنشر ثقافة التميز والتنافسية
اليوم.. "أمير جازان" يرعى حفل تسليم جائزة التفوق والإبداع

 يرعى أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، مساء اليوم الثلاثاء، حفل تسليم الجائزة في دورتها الحادية عشرة.

وأعرب أمين عام جائزة جازان للتفوق والإبداع الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، عن بالغ شكره وتقديره لأمير المنطقة على اهتمامه ودعمه المتواصل للجائزة، ورعايته الدائمة لشباب وشابات المنطقة ورجالاتها، الذي تفانوا وأبدعوا في العديد من المجالات؛ خدمةً للوطن ولمجتمعاتهم.

وأوضح "الحسين" أن الجائزة حققت العديد من المنجزات بإيجاد وخلق بيئة تنافسية بين أفراد المجتمع، إلى جانب إسهامها في نشر ثقافة التميز، مؤكداً أن الجائزة قد انطلقت في غاياتها وأهدافها للاعتراف بتميز الناجحين والمبدعين من أبناء المنطقة؛ تحفيزاً وتقديراً لنجاحاتهم.

وقال: "حرصنا في جائزة جازان للتفوق والإبداع وفي ظل توجيهات أمير منطقة جازان على مواكبة التوجه الوطني الرامي لتعزيز التنمية المستدامة عبر الاهتمام بالعنصر البشري، بنشر روح الإبداع والإتقان؛ لتكون الأجيال قادرة على مواصلة البناء والمنافسة".

وأشاد "الحسين" بجهود أعضاء مجلس أمناء الجائزة وأعضاء مجلس إدارتها، منوهاً بالعطاء الكبير الذي منحوه للجائزة طيلة مسيرتها، عبر تحديث وتطوير مجالات الجائزة وآليات الترشح لها، واعتماد أعلى معايير التقييم، موجهاً بالغ شكره لجميع الأعضاء واللجان العاملة.

وقدّم خالص التهنئة للفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الحادية عشرة، متمنياً لهم مواصلة تحقيق النجاحات المتميزة في حياتهم العلمية والإبداعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org