اليوم.. "مشاط" يرعى حفل استقبال طلاب جامعة جدة ويُكَرّم المتميزين

اليوم.. "مشاط" يرعى حفل استقبال طلاب جامعة جدة ويُكَرّم المتميزين

رعى مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، صباح اليوم، الحفل الذي أقامته الجامعة لاستقبال الطلاب المستجدين واليوم الإرشادي الطلابي، بمقر الجامعة الرئيس، بحضور وكيليْ الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات والقيادات والطلاب المستجدين.

وتَضَمّن الاحتفال عدداً من الفقرات الإنشادية والفلكلورية والمسرحية، كما تضمن التعريف بالسنة التحضيرية بالجامعة وموادها والمهارات اللازمة للتفوق فيها، والتعريف بالخدمات والأنشطة الطلابية.

وألقى الدكتور "مشاط" كلمةً في الاحتفال رحّب فيها بالطلاب المستجدين في السنة التحضيرية المطورة، وأكد أن جامعة جدة تفخر بطلابها المتميزين علمياً ومهارياً؛ مشيراً إلى أن الجامعة وضعت في جميع برامجها وخططها رؤية واضحة تنطلق من رؤية المملكة 2030 وتحقق الطموحات المستقبلية للطالب، وتلبي حاجة سوق العمل.

وأضاف أن طلاب الجامعة يتميزون بكثير من المهارات التي تؤهلهم للعمل باقتدار في جميع المواقع، وهو ما تحرص عليه الجامعة على الدوام؛ منوهاً بأن السنة التحضيرية لهاذا العام سوف تكون سنة مطورة ومختلفة في مناهجها وآلية تدريسها ومحتواها العلمي والمهاري.

وفي الختام كرّم الدكتور "مشاط" خلال الاحتفال الطلاب المتفوقون في السنة التحضيرية للعام الماضي، كما كرم الطلاب الأوائل على الكليات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org