انطلاق أكبر معرض للسياحة في العالم.. وحضور سعودي قوي

بمشاركة عشرة آلاف شركة ووكالة
انطلاق أكبر معرض للسياحة في العالم.. وحضور سعودي قوي

ينطلق اليوم أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم " بورصة برلين السياحية "وسط ظروف مختلفة وصعود ملحوظ لأخطار اليمين وقرارات الرئيس الأميركي دونالد ترامب ضد السفر لبلاده من مواطني دول إسلامية والإرهاب.

ويشارك في المعرض عشرة آلاف شركة ووكالة للسياحة والسفر والاستثمار وخمسة آلاف صحفي ومدون وتركز بدورتها الـ 51 هذه السنة على آسيا وأماكن الاستجمام العربية والسياحة الرقمية.

وتشارك الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في البورصة لنقل صورة مميزة عن المملكة والمقومات السياحية والتراثية التي تتمتع بها من خلال عرض مجموعة من الأفلام والصور والمطبوعات مع توافر المعلومات عن الفرص الاستثمارية الضخمة المتاحة في المملكة في المجالات السياحية والتراثية وجذب الشركات السياحية الكبرى للاستثمار في المملكة وتعريف المسؤولين في الشركات الاستثمارية العالمية بمشاريع الوجهات السياحية. 

ويشارك بالجناح السعودي العديد من الهيئات السياحية والسفر والخطوط السعودية ونادي المبتعثين ببرلين

 من ناحيته أكد نائب الرئيس للتسويق والبرامج المكلف في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبد الله المرشد في تصريحات لوكالة الانباء السعودية أن المعرض سيكون فرصة مهمة لتعريف العالم بالإرث التاريخي للمملكة وبعدها الحضاري إضافة إلى النهضة التنموية الكبيرة التي تشهدها وإبراز ملامح التنوع الثقافي والبيئي الفريد الذي تتميز به المملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org