انطلاق المرحلة الأولى من أولمبياد إنسان الرابعة بمشاركة 255 متسابقاً

تستمر 12 يومًا تحت شعار "مواهب واعدة" بهدف تنمية روح التنافس
انطلاق المرحلة الأولى من أولمبياد إنسان الرابعة بمشاركة 255 متسابقاً

انطلقت المرحلة الأولى من أولمبياد إنسان الرياضية الرابعة لهذا العام والتي تستمر لمدة 12 يوماً، تحت شعار "مواهب واعدة".

 

 واشتملت الأولمبياد على إقامة دوري بمختلف الألعاب الرياضية "كرة قدم، طائرة، تنس الطاولة، سباحة، بلياردو، وألعاب القوى"، وذلك في مختلف فروع الجمعية.

 

وتضمنت  المرحلة الأولى إقامة تصفيات بين الفرق المشاركة، وصولاً إلى المرحلة النهائية .

وأوضح مدير عام الجمعية بالإنابة، فيصل بن عبدالعزيز المغيليث، أن هذه الأولمبياد تهدف إلى توطيد العلاقة بين أبناء إنسان، وتنمية روح التنافس بينهم، واكتشاف المواهب الرياضية وصقلها، إضافة إلى إبراز دور الجمعية في رعاية أبنائها.

 

وأضاف "المغيليث" أن عدد الأبناء المشاركين في البطولة لهذا العام  بلغ 255 ابنًا، يمثلون كافة فروع الجمعية المنتشرة في منطقة الرياض منها خمسة أفرع في العاصمة، و12 فرعًا في محافظات الخرج، الزلفي، الأفلاج، المجمعة، الدوادمي، وادي الدواسر، السليل، حوطة بني تميم، القويعية، شقراء، رماح، ومحافظة عفيف يتنافسون في ست ألعاب رياضية فردية وجماعية هادفة.

 

وبيّن المدير العام أن أولمبياد إنسان سوف يتخللها عدد من الفعاليات المصاحبة، بهدف بث الفرح والسرور، وخلق جو من المرح في نفوس الأبناء المشاركين، كزيارة المدن الترفيهية والمعالم الأثرية والحضارية؛ كي يتعرف الأبناء على ما تزخر به بلادهم من نهضة تنموية شملت كافة القطاعات.

وأعرب "المغيليث" عن شكره وتقديره للهيئة العامة للرياضة، ولجنة التنمية الاجتماعية، كما شكر الجهات والأفراد والفرق التطوعية الداعمين للبطولة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org