انطلاق "دوري المدارس" بـ 4 مباريات.. وكرتان "أحمران" في اليوم الأول

انتصارات لـ: "تعليم مكة" و"جازان" و"الشرقية" و"القصيم"
انطلاق "دوري المدارس" بـ 4 مباريات.. وكرتان "أحمران" في اليوم الأول

برعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبدعم من وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى، انطلقت عصر أمس الأحد على أرض ملعب وزارة التعليم في جدة، مباريات التصفيات لدوري المدارس لكرة القدم بأربع مباريات.
 
تواجه في المباراة الأولى فريق "ثانوية الطموح" من تعليم مكة المكرمة، وفريق "ثانوية القدس" من تعليم المدينة المنورة، فاز في نهايتها فريق "الطموح" بهدف بدون مقابل، سجله الطالب اللاعب ناصر الحسيني، وقاد المباراة الحكم مروان الغامدي.
 
وجمعت المباراة الثانية فريقي "ثانوية مكة المكرمة" من تعليم الحدود الشمالية، و"الموسم" من تعليم جازان انتهت لمصلحة الأخير بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للموسم كل من الطلاب اللاعبين: محمد حسن (2 هدف) وعادل الصميلي وأحمد مندش، فيما أحرز هدف فريق ثانوية مكة المكرمة عبدالعزيز فالح، وقاد المباراة الحكم عبدالله الخربوش.
 
أما المباراة الثالثة فجمعت فريقي "ثانوية العروبة" من تعليم الشرقية، و"جابر بن عبدالله" من تعليم نجران انتهت بنتيجة خمسة أهداف للشرقية مقابل هدفين لنجران، وسجل للفريق الفائز كل من سلطان محمد، وساعد سالم، وعبدالعزيز خالد، وعبدالله رائد الذي سجل هدفين، فيما سجل لفريق نجران مفرح صالح وفيصل مبارك.
 
وشهدت تلك المباراة أول حالتي طرد سجلت على الطالب سلطان محمد صاحب الهدف الأول من فريق الشرقية والطالب صالح محمد من فريق نجران. وقاد المباراة الحكم عبدالرحمن الشمراني.
 
أما المباراة الرابعة فتواجه فيها فريقا ثانوية عبدالرحمن السديري من تعليم الجوف وثانوية القيروان من تعليم القصيم انتهت بفوز الفريق القصيمي بهدفين مقابل هدف واحد للجوف، وسجل للفريق الفائز ريان صالح (هدفان) فيما سجل للجوف عبدالله هليل، وقاد المباراة الحكم عبدالعزيز المالكي.
 
مباريات الاثنين

 
وفي جدول مباريات غد الاثنين الموافق 27 مارس 2017 أربع مباريات أيضاً بين كل من: ثانوية نجد من تعليم الرياض مع ثانوية زيد بن الأرقم تعليم جدة (الساعة 4:30)، وثانوية ديوان المعارف من تعليم الاحساء مع ثانوية بلخزمر من تعليم الباحة (الساعة 6:00)، وثانوية عثمان بن عفان من تعليم تبوك مع ثانوية بقعاء من تعليم حائل (السعة 7:30)، وثانوية الملك خالد من تعليم عسير مع ثانوية ثقيف من تعليم الطائف (الساعة 9:00).
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org