‎انطلاق فعاليات احتفال اليوم العالمي للدفاع المدني بميسان

بمسيرات ومعرض صور ومشاركة الكشافة والجهات الحكومية
‎انطلاق فعاليات احتفال اليوم العالمي للدفاع المدني بميسان
تم النشر في

احتفلت إدارة الدفاع المدني بمحافظة ميسان ، باليوم العالمي للدفاع المدني لعام 2017 بمركز السحن التابع للمحافظة ، تحت شعار "يد بيد للوقاية من المخاطر"، وذلك بحضور محافظ محافظة ميسان ، عبدالله بن حسن الفيفي ، ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.


وبدأ الاحتفال بمسيرة آليات الدفاع المدني بمشاركة الهلال الأحمر وأمن الطرق والشرطة والمرور، وبعدها تم قص شريط الافتتاح من قِبل محافظ محافظة ميسان بمشاركة الكشافة المدرسية .


وافتتح المعرض المصاحب المقام بهذه المناسبة والذي اشتمل على صور للحوادث التي باشرتها فرق الدفاع المدني، ومعرض للسلامة، إضافة إلى مشاركة التعليم، ومستشفى ميسان العام، والسحن ، إضافة إلى الهلال الأحمر، ومرور محافظة الطائف ( قسم مرور قيا - وقسم مرور حداد بني مالك) ، وشركة الكهرباء، وقوات الأمن الخاص، وأمن الطرق، والكلية التقنية بمحافظة ميسان.


‏‎وكان الحفل قد افتتح بآيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة العقيد فيصل الجودي مدير الدفاع المدني في محافظة ميسان، والذي ثمّن فيها حضور محافظ ميسان عبدالله الفيفي، ومشاركته لرجال الدفاع المدني احتفالهم باليوم العالمي، مشيرًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية بين الجهات لدعم أعمال السلامة والوقاية، وتوحيد الجهود من أجل السلامة المدنية التي تسعى المجتمعات لترسيخه، تلاها عرض مرئي يُبرز أغلب الملاحظات التي تخل بمبدأ السلامة، وكذلك قصائد وطنية، تلاها أوبريت وطني بمشاركة عددٍ من طلاب مدرسة السحن المتوسطة والثانوية.
 
وفى الختام كرّم محافظ ميسان الجهات المشاركة في الفعاليات، كما تسلم راعي الحفل درعًا تذكاريًا من مدير الدفاع المدني بالمحافظة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org