انطلاق فعاليات مهرجان "ونس صيفك" بالجبيل

تستمر ثلاثة أيام متواصلة
انطلاق فعاليات مهرجان "ونس صيفك" بالجبيل

تنطلق اليوم الاثنين فعاليات مهرجان "ونس صيفك" بمحافظة الجبيل، وتستمر ثلاثة أيام متواصلة.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان "راكان العيادة": إن "ونس صيفك" نجح في محطاته الثلاث السابقة التي استمرت لـ١٢ يومًا في استقطاب العديد من الزوار الذين يتوافدون على المنطقة الشرقية خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأضاف: حظي المهرجان باهتمام وزيارة من رؤساء الدوائر الحكومية والخاصة والقطاعات الأمنية المختلفة، وإعلاميين بالمنطقة ونشطاء التواصل الاجتماعي، مُضيفًا أن المهرجان يختتم محطته الرابعة ببرامج تستهدف جميع شرائح المجتمع في قالب ترفيهي تثقيفي، ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة.

وأشار إلى أن المهرجان يأتي بأفكار مختلفة وجديدة؛ إذ حرص على دمج الثقافة بالترفيه، وجذب الزوار للمنطقة.

من جانبها ذكرت مديرة المهرجان "خلود الزين" أن مهرجان "ونس صيفك" في الجبيل وبعد نجاحه في المحطات السابقة، سيحتوي على عدة أنشطة للرسم والأشغال اليدوية تقوم بها مواهب سعودية، وتتخللها أنشطة للأطفال والشباب والشابات، بهدف إكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها.

وأضافت: سيحتوي المهرجان على ركن لتكنولوجيا الأطفال، عبارة عن أنشطة تعليمية تكسبهم مهارة التعامل مع الروبوت، وكيفية تركيب الألعاب واكتساب مهارات الذكاء الصناعي.

ولفتت إلى أن إدارة المهرجان تسعى إلى تنويع الفعاليات بما يتلاءم مع كافة أفراد الأسرة ويكفل للزوار قضاء أوقات ممتعة خلال الإجازة الصيفية.

ووجهت "الزين " شكرها لكل من دعم الفعالية من رعاة ومشاركين وداعمين وعلى رأسهم الهيئة العامة للترفيه، ذات الجهود الواضحة في نشر السعادة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org