انطلاق مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين غداً .. واستديوهان تحليليان يسبقهما

انطلاق مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين غداً .. واستديوهان تحليليان يسبقهما

تنقل شبكة قنوات MBC PRO SPORTS،  مباراة الهلال والأهلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم الجمعة  الموافق 29 أبريل على ملعب  الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلّق بلال علام عبر القناة الصوتية الأولى لـ MBC PRO SPORTS. كما يمكن متابعة المباراة بصوت المعلق عبدالعزيز الزيد الذي سيكون هو الآخر حاضراً في التعليق عبر القناة الصوتية الثانية لــ MBC PRO SPORTS1.

ويتولى المعلّق عامر عبدالله مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والنصر في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم السبت 30 أبريل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك عبر القناة الصوتية الأولى لـMBC PRO SPORTS 1. فيما يتولى عبدالله المحيسن مهمة التعليق على مجريات المباراة عبر القناة الصوتية الثانية لـMBC PRO SPORTS 1.

ويدير طارق الحماد الاستديو التحليلي الذي يسبق المباراتيْن والذي سيبدأ الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، حيث سيقوم  عبده عطيف، ومحمد مسعد، واللاعب السويدي ولهامسون  بتحليل مباراة الهلال والأهلي، أما مباراة الاتحاد والنصر فسوف يحللها  كل من مناف أبو شقير، وبدر الحقباني، وعبده عطيف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org