"ألفا ستار": نعتزم زيادة أسطولنا إلى 70 طائرة ونسيّر ألف رحلة شهرياً

"ألفا ستار": نعتزم زيادة أسطولنا إلى 70 طائرة ونسيّر ألف رحلة شهرياً

  قال سالم بن عبيد المزيني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألفا ستار" للخدمات الجوية السعودية، أمس الأحد: إن المجموعة تعتزم زيادة أسطولها من الطائرات إلى 70 طائرة خلال العامين المقبلين؛ مبيناً -في سياق آخر- أن المجموعة تشرفت بزيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتم إطلاعه على منتجاتها وأسطولها.
 
وأضاف "المزيني"، في تصريحات له على هامش معرض دبي للطيران 2015، أن عدد الرحلات التي تنفّذها الشركة، المتخصصة في الطيران الخاص والإخلاء الطبي في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، بلغ نحو ألف رحلة شهرياً.
 
وأشار إلى أن سوق الطيران الخاص يشهد نمواً قوياً في منطقة الشرق الأوسط عموماً وفي السعودية على وجه الخصوص التي تعتبر السوق الرئيس للشركة.
 
كانت مجموعة "ألفا ستار" للخدمات الجوية السعودية قد أعلنت أنها ستوقّع عقوداً مع شركتيْ "إيرباص للطائرات المروحية" و"إيرباص للطائرات العسكرية" خلال مشاركتها في "معرض دبي للطيران"؛ من خلال شركة "إنفنيتي" -التابعة لها- التي ستقوم بتوقيع العقود مع شركتيْ "إيرباص" بهدف تدعيم أعمالها ونشاطها الجوي.
 
وتشمل الخدمات التي تقدّمها مجموعة ألفاً ستار للخدمات الجوية كلاً من: إدارة الطائرات والطيران العارض، والإسعاف الجوي، وخدمات الدعم الهندسي والتقني، واستشارات الطيران، وخدمات المساندة الأرضية، وإدارة المطارات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org