بالإجماع.. "الفايز" رئيساً لمجلس إدارة جمعية "كفى"

"الحيفي" نائباً له.. و"السيف" أميناً عاماً
بالإجماع.. "الفايز" رئيساً لمجلس إدارة جمعية "كفى"

اختار أعضاء عمومية جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة وبالإجماع عضو مجلس الشورى  عبدالله بن داوود الفايز رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، و عبدالإله بن يحيى الحيفي نائباً له. وعبدالعزيز بن محمد السيف أميناً عاماً.

وجاء انتخاب الفايز خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية العمومية بحضور مشرف الجمعية بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة  ساعد بن محيل الصواط  وسالم علي الزهراني وأعضاء الجمعية العمومية في منطقة مكة المكرمة حيث رشّح 16 عضواً من الجمعية أنفسهم لمجلس الإدارة، فيما تم انتخاب كل من: عبدالعزيز محمد السيف، علي أحمد الصحفي، عبدالله نفيع المطرفي، وبسام جميل أخضر عبدالناصر عبدالله الهلالي، يحيى محمد بانافع، و نايف سعيد الجدعاني.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس إدارة جمعية كفى المنتخب عبد الله بن داوود الفايز على أهمية عمل كفى في رفع مستوى الوعي بأضرار التدخين والمخدرات بين جميع شرائح المجتمع، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأجيال الشابة منعاً من تعلقهم بآفة التدخين الخطيرة بوابة عالم المخدرات.

وأضاف الفايز أن أمام مجلس الإدارة الجديد مسؤوليات ضخمة وكبيرة لينهض بأهداف الجمعية ويحقق رسالتها مؤكداً على أهمية خلق المبادرات الجديدة ليس فقط للمراهقين، وإنما أيضاً لا بد من التركيز على دور الوالدين كي يكونوا قدوة لأبنائهم في الامتناع عن التدخين.

بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالإله الحيفي إن مجلس إدارة الجمعية الجديد سيعمل على إعداد برامج تفعل دور المجتمع لمساندة الجمعية في تعزيز دورها المجتمعي من خلال رفع مستوى الوعي بأضرار آفتي التدخين والمخدرات متمنيا أن يكون لكفى دور كبير في التخفيف من مضار السموم على صحة أبناء مجتمعنا.

وكان الفايز قد شغل عدة مناصب قيادية حيث تولى منصب وكيل امارة منطقة المدينة لفترتين في عام  1416 هـ وفي عام  1429 هـ  ووكيلاً  لإمارة منطقة مكة في عام1420هـ ، وأخيرا صدور الأمر السامي بتعيينه عضواً بمجلس الشورى عام 1430هـ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org