بالصور.. أكلات سياح العالم في 2017 "مكعبيشات وفيتا ملونة وفواكه قوس قزح"

​تقاليع خاصة من الألوان والأشكال للجذب وزيادة المبيعات
بالصور.. أكلات سياح العالم في 2017 "مكعبيشات وفيتا ملونة وفواكه قوس قزح"

تبدأ الفنادق والمنتجعات والمطاعم الكبرى العالمية في الاستعدادات لبداية العام الجديد بكل أصناف الغرابة والتجديد في أشكال الطعام وتقديمه بصور جاذبة غير مكلفة، وتعمل على قدم وساق لتسليط الأضواء عليها، بهدف زيادة المبيعات، والحصول على أكبر نسبة من الربح في الموسم القريب.
 
 وتشتهر فنادق أوروبا بالتقاليع الخاصة بالطعام بشكل كبير، وإضافة النكهات والألوان والفواكة وغيرها على صنوف الطعام المختلفة.
 
 ونشرت بعض الفنادق في أوربا وأمريكا قوائم الطعام الجديدة المناسبة لعام 2017 بالطبع من وجهة نظرهم، وكان على رأسها ما يسمى بـ"المكعبيشات "، وهي طعام موضوع في مكعب فيصنع الطعام ويوضع في قالب خاص يظهر منه الألوان المختلفة للطعام، ويضاف عليها قليل من الخضرة.
 
 وتأتي فواكه "قوس قزح" كأفضل طبق تقدمه فنادق فلوريدا ولاس فيجاس وهي عبارة عن قطع فواكة بألوان "قوس قزح"، بالإضافة إلى الزهور ذات الرائحة العطرة.
 
 ويعكف الطهاة قبل مسابقات العام الجديدة على اختراع العديد من الأكلات اللذيذة التي تجذب السياح، وتربط بين الزوار والفنادق أو المطاعم التي تقدم هذه الأكلات.
 
 ولم يغفل الطهاة السندويتشات السريعة التحضير والمفيدة للصحة والجسم، ومنها سندويتش الجبن بالزهور، وآخر البطاطا بالمكسرات، وأخرى بأشكال ضاحكة تُضفي البهجة على السياح والزوار وبخاصة الأطفال التي لم تخل القوائم من جبن الفيتا الملونة بالألوان الزاهية، وهي على غير عادة لون الجبن الأبيض المشهور.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org