بالصور.. احتفال السفارة السعودية في الأردن باليوم الوطني

تخصيص اليوم للمواطنين للتعبير عن سعادتهم بهذه الذكرى
بالصور.. احتفال السفارة السعودية في الأردن باليوم الوطني

احتفل سفير خادم الحرمين الشريفين في عمّان، الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود بالذكرى الـ87 لليوم الوطني السعودي، حيث أقام حفلاً مساء امس، حضره عدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين الاردنيين ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدون في الاردن وعدد من الإعلاميين.

وأكد الأمير "خالد" مدى الترابط العميق بين المملكة العربية السعودية وشقيقتها المملكة الاردنية الهاشمية وما تتمتع به كلا المملكتين من أواصر قوية وعلاقات تاريخية متينه تضرب بجذورها أعماق التاريخ وتبرز من خلال السياسات الحكيمة المتبعة في كلتا الدولتين من خلال التواصل الدائم والمستمر وتبادل الآراء حول مختلف القضايا والتي تتلاقى في جميع التحركات الإقليمية والدولية.

وثمّن دور المملكة الاردنية في خدمة القضايا الانسانية والعربية، مشيراً إلى ما يتحمله الأردن من أعباء اقتصادية واجتماعية وسياسية، باحتضان اللاجئين الهاربين من الحروب والأزمات في بلدانهم خاصة الاخوة السوريين الذين هربوا من ويلات الحرب في بلادهم.

وتضمن الحفل وصلات غنائية وطنية وتراثية بمشاركة فرقتي "جوهرة السعودية الشعبية وشهران"، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الفلكلورية الشعبية السعودية، بملابس تعود إلى تراث الماضي العريق للملكة العربية السعودية.

وخصص الأمير "خالد" يومًا للمواطنين للمشاركة والاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ٨٧ ، وتقرر أن يكون اليوم الاثنين هو اليوم المخصّص للمواطنين السعوديين للاحتفال بهذه المناسبة، وذلك في فندق "الفورسيزنز عمان" في الساعة السابعة مساءً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org