بالصور.. "العميد" يضرب التعاون بهدفين

تعادل نقطيًّا مع النصر وحل رابع الترتيب
بالصور.. "العميد" يضرب التعاون بهدفين

تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على مستضيفه التعاون بنتيجة 2-1، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ18 من دوري جميل للمحترفين.

ورفع هذا الانتصار رصيد الاتحاد إلى ٣٨ نقطة في المركز الرابع، فيما جاء التعاون سابعًا بـ٢١ نقطة.

الحصة الأولى
سيطر لاعبو التعاون على مجريات الشوط، وفي الدقيقة الـ11 راوغ أحمد الزين مدافع الاتحاد عدنان فلاتة، وسدد كرة قوية تجاه مرمى فواز القرني، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لتخرج لركلة مرمى.

وفي الدقيقة الـ34 تمكن محمود كهربا من التوغل داخل منطقة جزاء التعاون، ومواجهة المرمى، قبل أن يبعد نايف موسى الكرة من أمام كهربا.

وفي الدقيقة الـ38 توغل سعيد الدوسري داخل منطقة جزاء الاتحاد، وعكس الكرة قوية، تصدى لها الحارس فواز القرني على دفعتين.

وبعد سيطرة تعاونية سدد أحمد الزين كرة قوية في الدقيقة الـ41 من خارج المنطقة، تصدى لها فواز القرني ببراعة، وأخرجها لركلة ركنية.

الحصة الثانية
واصل لاعبو التعاون سيطرتهم على الكرة مع انطلاقة الشوط الثاني. وفي الدقيقة الـ51 نفذ سانمارتن كرة ثابتة خارج المنطقة، سددها تجاه الزاوية اليمنى للحارس فواز الذي أبعدها عن المرمى.

وفي الدقيقة الـ56 حقق فهد الأنصاري هدف التقدم لفريقه الاتحاد، بعدما تغير اتجاه الكرة المنفذة من ركلة ثابتة؛ إذ ارتطمت في الأنصاري ودخلت المرمى.

بعد الهدف بدقيقتين، وتحديدًا عند الدقيقة الـ58 أضاف فيلانويفا الهدف الثاني للاتحاد من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، سددها قوية في أقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وفي الدقيقة الـ64 قلص سعيد الدوسري النتيجة لفريقه التعاون بعد متابعته الكرة إثر دربكة داخل منطقة الجزاء، وضعها بقدمه داخل الشباك.

وأهدر سان مارتن لاعب التعاون ركلة جزاء عند الدقيقة الـ79 من عمر اللقاء، الذي شهد طرد اللاعب محمد أبوسبعان إثر احتكاكه مع حارس مرمى الاتحاد فواز القرني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org