بالصور.. "الفهد" يقلّد 55 كشافاً "نوط الحج" في "الدواسر"

بحضور مديري الدوائر الحكومية والأمنية والقيادات الكشفية
بالصور.. "الفهد" يقلّد 55 كشافاً "نوط الحج" في "الدواسر"

تصوير- محمد المسحل: قلّد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، اليوم، في محافظة وادي الدواسر، 55 كشافاً وقائداً كشفياً "نوط الحج"، الذي نالوه بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

 

وجاء ذلك التكريم تقديراً لتميز الكشافين في تقديم خدمات أثّرت إيجابياً على الخطة العامة للحج.

 

وافتتح "الفهد" معرض "سلمان والكشافة"، الذي تَضَمّن 40 صورة فوتوغرافية للمناسبات الكشفية التي رعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واستقبل فيها الكشافة منذ أن كان أميراً للرياض.

 

وأقيم حفل تكريمي بمناسبة تقليد الكشافين نوط الحج، في بيت الطالب، بحضور عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والأمنية والقيادات الكشفية.

 

وفي كلمته، تناول الكشاف عبدالله الدوسري قصة النجاح لكشافة إدارة التعليم في خدمة حجاج بيت الله الحرام حتى تم منحهم ذلك النوط، ثم ألقيت قصيدة بالمناسبة للشاعر محمد آل شملان.

 

وبارك مدير التعليم بالمحافظة صقر بن فهاد الصقر، لأبنائه الكشافين على هذا التكريم، وقدّم الشكر لجمعية الكشافة على اهتمامها بتحفيز الكشافين وحرصها على تكريمهم بالطريقة التي تدفعهم لمزيد من العطاء.

 

وأكد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية -خلال كلمته- أهمية الدور الذي تقوم بها الحركة الكشفية تجاه الفرد ومجتمعه، وركّز على الدعم الذي تجده الكشافة من قِبَل القيادة الرشيدة، قبل تكريم الكشافين والقادة الكشفيين والتقاط الصور التذكارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org