بالصور.. "النيران" الصديقة تقود الشباب والتعاون للتعادل

في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين
بالصور.. "النيران" الصديقة تقود الشباب والتعاون للتعادل

تعادل فريق الشباب مع ضيفه التعاون بنتيجة هدفين لهدفين، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل.
 
وبهذه النتيجة جاء الشباب ثامنًا بـ5 نقاط، فيما حل التعاون عاشرًا بـ4 نقاط.
 
الحصة الأولى:
انطلق الشوط الأول وسط هجمات متبادلة، مع أفضلية شبابية، كانت أخطرها فرصة عبدالوهاب جعفر في الدقيقة الـ7، بعدما تلقى عرضية من خارج منطقة الجزاء، حوّلها برأسه لتعتلي العارضة بقليل.
 
وفي الدقيقة الـ24 سجَّل البرتغالي ماتشادو هدف بالخطأ في مرماه التعاون بعد عرضية من حسن معاذ، أخطأ ماتشادو في تشتيتها؛ لترتطم في القائم الأيمن، وتسكن الشباك هدفًا شبابيًّا أول.
 
بعد الهدف سيطر الفريق الشبابي على مجريات الشوط. وفي الدقيقة الـ37 كاد ابن يطو يترجم الضغط الشبابي إلى هدف، بعد أن تلقى عرضية معاذ، حوَّلها الأول برأسه، ولكن كرته تجاوزت القائم الأيسر بقليل.
 
الحصة الثانية:
استهل التعاون الشوط الثاني وسط إصرار على معادلة النتيجة. وفي الدقيقة الـ49 سدد ساندرو مانويل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، شتتها الحارس وليد عبدالله ببراعة؛ لتخرج لركلة ركنية. وفي الدقيقة الـ66 تمكن صقر عطيف من معادلة النتيجة للتعاون، بعد أن تلقى عرضية من مصعب العتيبي، وضعها الأول بطريقة جميلة؛ إذ حول الكرة بصدره داخل شباك وليد عبدالله. وفي الدقيقة الـ78 تمكن البرازيلي فرناندز من إحراز هدف التقدم الشبابي بعدما تلقى عكسية على رأس المنطقة، سددها الأول قوية لم يتمكن الحارس فهد الشمري من تشتيتها؛ لتسكن الشباك. وفي الدقيقة الـ87 أحرز حسن معاذ هدف التعادل للتعاون بعد تسجيله خطأ في مرماه، إثر عرضية من كرة ثابتة، شتتها معاذ برأسه، لكن كرته اتجهت داخل شباك مرماه.  
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org