بالصور.. بارق تشيّع "عامر" شهيد الواجب.. وإخوته: أرواحنا فداء للوطن

استشهد في الربوعة في مواجهات القوات المسلحة مع مليشيا الحوثي
بالصور.. بارق تشيّع "عامر" شهيد الواجب.. وإخوته: أرواحنا فداء للوطن

شيّعت محافظة بارق شهيد الوطن، الجندي عامر علي إبراهيم البارقي عقب صلاة الجمعة، والذي استشهد أمس الخميس في مواجهات القوات المسلحة مع مليشيا الحوثي وقوات المخلوع في الربوعة.
 
ونقل محافظ بارق يحيى بن عبد الرحمن آل حموض، تعازي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد لذوي وأقارب شهيد الواجب الجندي الباسل "عامر علي البارقي"، والذي استشهد على الحد الجنوبي صباح يوم أمس الخميس في مركز الربوعة.
 
وقدّم المحافظ العزاء بحضور أشقاء الشهيد وعدد من زملاء الشهيد على الحد الجنوبي، ومدير الشرطة المقدم سالم الشهري، ومدير الدفاع المدني الرائد زاهر الشهري، ورئيس بلدية بارق أحمد عوض، ومدير القطاع الصحي سليمان السلومي، ومدير الهلال الأحمر حسين علي ومشايخ بارق.
 
من جانبهم عبّر إخوة الشهيد، عن فخرهم واعتزاهم باستشهاد أخيهم دفاعاً عن دينه وبلاده ومقدساته؛ مؤكدين أن الشهيد كان ذا همة عالية، ومعنويات مرتفعة كلما تواصلوا معه؛ مؤكدين أن أنفسهم فداء للوطن؛ فهم يعملون في مواقع أخر ى من الحد الجنوبي، وأرواحهم لن ترخص للوطن ومقدساته وقيادته.
 
وكانت طائرة الإخلاء الطبي التابعة لوزارة الدفاع قد نقلت الشهيد عامر علي إبراهيم البارقي، صباح اليوم الجمعة، وهبطت في مهبط الطيران بخبت آل حجري بمحافظة بارق بقيادة النقيب طيار عبد الجبار القحطاني، والنقيب طيار ماجد الأسمري والرقيب عبدالمحسن القحطاني.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org